الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا"

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2017 توقيت عمان - القدس 2:34:29 PM
يوم طبي علمي في محافظة جرش.. مصور
يوم طبي علمي في محافظة جرش.. مصور

الحقيقه الدوليه - جرش -  عيسى المقابله

  رعى مدير المركز الوطني لطب الشرعي الدكتور احمد بني هاني اليوم الخميس اليوم العلمي الطبي للجنه الفرعيه لنقابة الاطباء فرع جرش بحضور مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور حيدر القضاه و رئيس اللجنه الفرعيه لنقابه  الاطباء فرع جرش الدكتور صادق العتوم   بمشاركة اطباء من اختصات مختلفه ومهن طبيه وصيدله وتمريض وطب عام.

 واكد بني هاني على اهمية عقد مثل هذه الايام العلميه والتي تساعد على تنمية وتطوير مهنة الطب من خلال الاطلاع على اخر ما توصلت اليه
 الابحاث والدراسات الطبيه وبين بني هاني ان المؤتمرات تساعد على الوعي لدي القطاع الصحي والابتعاد عن الاخطاء الطبيه خاصه مع وجود قنون المسائله الطبيه حيث يكون الطبيب على معرفه تامه بما يترتب عليه في حال وقوع خطأ طبي واشاد بالكادر الطبي من حيث تميزه في تقديم الخدمات لابناء المحافظه وعددهم ٢٣٧ الف نسمه وقال مندوب جمعية الطب الشرعي عمر سماره ان اليوم الطبي واجب وطني لرفعة ابناء الوطن وخاصه لانه منطلق من مدينة جرش العريقه مشيدا بدور اللجنه الفرعيه لنقابة الاطباء فرع جرش .
واشار مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور حيدر القضاه بمستوى الخدمه والمعرفه الصحيه في جرش والتي يقدمها المستشفى لابناء جرش خاصه بعد ان تحول الى مستشفى تعليمي مما وفر له الاختصاصات في مختلف فروع موضحا ان مستشفى جرش تأسس سنه ١٩٦٧ بسعة ٢٥ سرير والان اصبحة سعة المستشفى ١١٦ سرير وقد حصل على شهادة اعتماديه عام ٢٠١٦ و بين رئيس اللجنه الفرعيه لنقابة الاطباء فرع جرش الدكتور صادق العتوم  ان نقابة الاطباء مؤسسه وطنيه تاسست عام ١٩٥٤ لخدمة  المنتسبين والدفاع عن المهنه  بالتعاون مع وزارة الصحه والقطاعات الصحيه المختلفه وتطوير مهارات الاطباء المنتسبين لها وخلق بيئه تعليميه تساعد الاطباء على اخر  المستجدات الطبيه في مختلف العلوم مشددا على استمرار فرع النقابه على التعاون مع مختلف القطاعات الصحيه في جرش مثل مستشفى جرش الحكومي ومستشفى الاميره هياء العسكري  كما اشاد العتوم باطباء تميزو على مستوى المملكه من محافظة جرش ويذكر ان المؤتمر سيناقش العديد من اوراق العمل في مختلف التخصصات الطبيه والتمريضيه والصيديله وعلى هامش المؤتمر تم تكريم المساعد الفني لمدير مستشفى جرش الحكومي الدكتوره ابتسام العتوم على الخدمه الطويله المتميزه في اداء الخدمات

Thursday, April 20, 2017 - 2:34:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023