القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/04/2017 توقيت عمان - القدس 9:22:59 AM
عمان والزرقاء .. 21 اصابة بثلاثة حوادث منفصلة
عمان والزرقاء .. 21 اصابة بثلاثة حوادث منفصلة
جانب من احد الحوادث

الحقيقة الدولية - عمان

اصيب 9 اشخاص اثر حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بمنطقة شارع الأردن.و نتج عن الحادث إصابة تسعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

وفي منطقة المهاجرين وسط عمان تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بمنطقة المهاجرين، نتج عنه إصابة ستة أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

وفي الزرقاء تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بمنطقة الجبل الشمالي، نتج عنه إصابة ستة أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

Thursday, April 20, 2017 - 9:22:59 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018