القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 19/04/2017 توقيت عمان - القدس 7:10:31 PM
الدولار يلتقط أنفاسه ويرتفع من أدنى مستوى في أسابيع
الدولار يلتقط أنفاسه ويرتفع من أدنى مستوى في أسابيع
 
ارتفع الدولار أمام العملات الرئيسية من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع، مدفوعا بتصريحات مسؤولة في الفيدرالي حول ضرورة استكمال مسار رفع الفائدة، ورغم تشكك المستثمرين في مدى صلابة الاقتصاد الأمريكي.

وارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات الرئيسية- بنسبة 0.10% إلى 99.61 نقطة، بعدما تراجع إلى 99.36 نقطة خلال تعاملات الثلاثاء، وهو أدنى مستوياته منذ أواخر آذار/ مارس.

وتقدم الدولار أمام العملة اليابانية بنسبة 0.25% إلى 108.70 ين، فيما ارتفع مقابل الإسترليني بنسبة 0.15% إلى 1.2823 دولار، واستقر مقابل اليورو عند 1.0722 دولار.

وطالبت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي بمدينة كانساس "إستير جورج" البنك المركزي الأمريكي بالتمسك بسياسة رفع الفائدة على المدى القصير بغض النظر عن المخاوف المتعلقة بالاقتصاد.

فيما قالت وكالة "بلومبرغ" إن احتمالات رفع الفائدة في حزيران/ يونيو تراجعت إلى 43% من 60% مع تساؤل المستثمرين حول مدى متانة الاقتصاد الأمريكي، وترقبهم لخطط الرئيس "دونالد ترامب" لإصلاح منظومة الضرائب وتعزيز الإنفاق على البنية التحتية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 19, 2017 - 7:10:31 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018