أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2017 توقيت عمان - القدس 2:09:33 PM
النفط يهبط لأدنى مستوى بعد بيانات أميركية
النفط يهبط لأدنى مستوى بعد بيانات أميركية



هبطت أسعار النفط الثلاثاء لتلامس أدنى مستوى في 11 يوما مع صدور تقرير من الحكومة الأميركية، قالت فيه إن من المتوقع أن يسجل إنتاج النفط الصخري في مايو أكبر زيادة شهرية فيما يزيد على عامين.

وشهدت سوق النفط حالة من الشد والجذب بين توقعات بأن إنتاج أوبك سيظل عند معدلات منخفضة وتقارير متشائمة تشير إلى نمو الإنتاج الأميركي بما يبقي على تخمة المعروض في السوق.


وتراجع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 47 سنتا ليبلغ عند التسوية 54.89 دولار للبرميل. ولامس برنت خلال الجلسة أدنى مستوى له منذ السابع من أبريل عند 54.61 دولار للبرميل. حسب رويترز.

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 24 سنتا ليبلغ عند التسوية 52.41 دولار للبرميل. وسجل الخام خلال التعاملات أدنى مستوى له منذ السابع من أبريل عند 52.10 دولار للبرميل.

وفي الوقت الذي تسعى فيه أوبك وبعض المنتجين خارجها إلى خفض الإنتاج، أظهرت بيانات حكومية لأنشطة الحفر أن من المتوقع ارتفاع الإنتاج الصخري الأميركي إلى 5.19 مليون برميل يوميا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 19, 2017 - 2:09:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023