القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 19/04/2017 توقيت عمان - القدس 2:09:33 PM
النفط يهبط لأدنى مستوى بعد بيانات أميركية
النفط يهبط لأدنى مستوى بعد بيانات أميركية



هبطت أسعار النفط الثلاثاء لتلامس أدنى مستوى في 11 يوما مع صدور تقرير من الحكومة الأميركية، قالت فيه إن من المتوقع أن يسجل إنتاج النفط الصخري في مايو أكبر زيادة شهرية فيما يزيد على عامين.

وشهدت سوق النفط حالة من الشد والجذب بين توقعات بأن إنتاج أوبك سيظل عند معدلات منخفضة وتقارير متشائمة تشير إلى نمو الإنتاج الأميركي بما يبقي على تخمة المعروض في السوق.


وتراجع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 47 سنتا ليبلغ عند التسوية 54.89 دولار للبرميل. ولامس برنت خلال الجلسة أدنى مستوى له منذ السابع من أبريل عند 54.61 دولار للبرميل. حسب رويترز.

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 24 سنتا ليبلغ عند التسوية 52.41 دولار للبرميل. وسجل الخام خلال التعاملات أدنى مستوى له منذ السابع من أبريل عند 52.10 دولار للبرميل.

وفي الوقت الذي تسعى فيه أوبك وبعض المنتجين خارجها إلى خفض الإنتاج، أظهرت بيانات حكومية لأنشطة الحفر أن من المتوقع ارتفاع الإنتاج الصخري الأميركي إلى 5.19 مليون برميل يوميا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 19, 2017 - 2:09:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018