وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/12/2021 توقيت عمان - القدس 1:21:29 PM
الرحاحلة: لا وساطات بتعيينات الضمان الاجتماعي
الرحاحلة: لا وساطات بتعيينات الضمان الاجتماعي


الحقيقة الدولية – عمان

 

قال مدير المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حازم الرحاحلة، إن بعض التعيينات تأتي من ديوان الخدمة المدنية تحت بند الحالات الانسانية.

 

وأضاف الرحاحلة في حديث له خلال اجتماع اللجنة المالية النيابية، أن من بين الحالات الانسانية التي ترد المؤسسة هم أبناء الشهداء.

 

وعبر الرحاحلة في رده على النواب عن رفضه لمصطلح “تزريق أو واسطات” التعيينات في الضمان الاجتماعي.

 

وأشار إلى أن الوظائف التي تعلن بالمؤسسة تأتي عن طريق ديوان الخدمة المدنية، وأبناء الشهداء والحالات الانسانية ضمن ذلك.

 


Sunday, December 26, 2021 - 1:21:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023