القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 17/04/2017 توقيت عمان - القدس 1:02:54 AM
رضيع يوقظ والدته بعد 3 أشهر غيبوبة
رضيع يوقظ والدته بعد 3 أشهر غيبوبة

بعد أن تعرضت شرطية أرجنتينية لحادث تسبب في جلطة دموية بدماغها ودخلت في غيبوبة لثلاثة أشهر وكانت في حكم الميتة، ساهم طفلها الرضيع حديث الولادة في إيقاظها.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عندما انفجرت السيارة التي كان يقودها زوجها كريسيان إسبيندو شمال شرق الأرجنتين، لم يصب أي من الضباط الأربعة الآخرين الذين كانوا في السيارة بالحادث، لكن إيميليا بانا التي كانت حاملا في الشهر الخامس تعرضت لكسر في الجمجمة سببت لها الجلطة حتى تم نقلها للمستشفى.

وعندما أنجبت إيميليا طفلها سانتينو، تكلفت عمته نورما بالاعتناء به كما اعتادت على زيارتها بشكل يومي في المستشفى لتمنحها فرصة لقضاء الوقت مع طفلها حتى لو كانت غائبة عن العالم.

 واستيقظت إيميليا بعد 3 أشهر من الحادثة، كما أصبحت قادرة على النطق ببعض الكلمات والإجابة على الأسئلة الموجهة إليها بنعم أو لا، وفور رؤيتها لطفلها ضمته لصدرها.

وقال شقيق إيميليا إن ما حدث كان أشبه بالمعجزة، بينما رأى الأطباء أن الحالة غير عادية والتطور المفاجئ الذي حدث لإيميليا منحهم الأمل وساهم في شفائها بشكل كبير.

الحقيقة الدولية -  الرصد الاخباري 

Monday, April 17, 2017 - 1:02:54 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018