. افتتاح معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 04/12/2021 توقيت عمان - القدس 2:51:56 PM
افتتاح معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل
افتتاح معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل


 

الحقيقة الدولية – عمان

 

نظمت مديرية الامن العام بالتعاون مع الجامعة العربية المفتوحة اليوم معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل " صنع بعزيمة " , وذلك في اطار التعاون المشترك بين مديرية الأمن العام ومؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والخاصة .

 

ويأتي تنظيم معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل " صنع بعزيمة في اطار النهج الإصلاحي الذي تنتهجه مديرية الأمن العام في تأهيل وتقويم سلوك نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ، بهدف منح النزيل ثقة في قدرته على العمل والإنتاج وبما ينعكس إيجابا على انخراطه في المجتمع بعد انقضاء محكوميته .

 

وتسعى ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل للوصول الى تلك الفئة وتقديم كل ما يحتاجونه من دعم ينمي فكرهم وثقافتهم وعرض منتوجاتهم ، وذلك انسجاماً مع التوجه العالمي نحو حماية حقوق الإنسان والمحافظة عليها باعتبار أن مراكز الإصلاح والتأهيل صاحبة الدور البارز في هذا المجال.

 

يذكر أن المعرض الإنتاجي صنع بعزيمة يستمر لمدة ثلاثة ايام ويحتوي على عدة أجنحة تعرض فيها منتجات النزلاء التي تصنع بشكل يدوي داخل المشاغل المقامة في مراكز الإصلاح والتأهيل ويمكن للجميع الشراء مباشرة من المعرض , والتي يعود جزء من ريعها على النزلاء أنفسهم .

Saturday, December 04, 2021 - 2:51:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021