القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/12/2021 توقيت عمان - القدس 10:03:39 AM
اليابان تعلق السفر إليها لمدة شهر
اليابان تعلق السفر إليها لمدة شهر


علقت اليابان، اليوم الأربعاء، حجوزات السفر الجوي إليها لمدة شهر، فيما بدأت بإعطاء جرعات معززة ضد كوفيد وسط ذعر من “أوميكرون”، حيث أعلنت عن تسجيل إصابة ثانية بالمتحور الجديد لفيروس كورونا.

 

تفصيلا، طلبت اليابان من شركات الطيران التوقف عن قبول حجوزات سفر جوي جديدة بسبب مخاوف من المتحور “أوميكرون”، بحسب ما ذكرت وزارة النقل اليابانية اليوم الأربعاء.

 

وأوضح مسؤول في وزارة النقل لوكالة فرانس برس “طلبنا من شركات الطيران وقف إجراء حجوزات جديدة لمدة شهر بدءا من الأول من ديسمبر”، مضيفا أن الحجوزات الحالية ليست مشمولة في هذا القرار.

 

من جهة ثانية، ذكرت شبكة فوجي الإخبارية، الأربعاء أيضا، أن اليابان سجلت إصابة ثانية بالمتحور “أوميكرون”، وفقا لما نقلته رويترز.

 

وتم اكتشاف الإصابة الأولى من “أوميكرون”، الذي اكتشف في جنوب أفريقيا الأسبوع الماضي، في اليابان أمس الثلاثاء.

 

ووسط ذعر من “أوميكرون، بدأت اليابان، اليوم الأربعاء، بتوفير جرعات معززة من لقاحات فيروس كورونا للعاملين في مجال الرعاية الصحية، وذلك وسط مخاوف متزايدة بشأن “أوميكرون”، الذي اكتشفت حالات مصابة به بالفعل في البلاد.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, December 1, 2021 - 10:03:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023