. مصر.. حريق يلتهم 28 سيارة في الإسكندرية

انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة

القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/11/2021 توقيت عمان - القدس 12:29:57 AM
مصر.. حريق يلتهم 28 سيارة في الإسكندرية
مصر.. حريق يلتهم 28 سيارة في الإسكندرية

نشب حريق هائل، بوحدة الإيداع والتحفظ على المركبات التابعة لمحافظة الإسكندرية بمنطقة الكيلو 26 غربي المدينة، ما أسفر عن احتراق وتفحم 28 سيارة، وذلك دون حدوث إصابات.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مباحث قسم شرطة العامرية أول يفيد نشوب حريق بوحدة الإيداع والتحفظ بمنطقة أم زغيو، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وانتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الوحدة مخصصة للتحفظ على المركبات المخالفة والسيارات القديمة والمتروكة بالشوارع.

وكشفت المعاينة نشوب حريق هائل بالوحدة المشار إليها، ما أسفر عن تفحم 28 سيارة من السيارات المتحفظ عليها، فيما تشير التحريات إلى نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي نتيجة الطقس السيئ.

تمت السيطرة على النيران ومحاصرتها لمنع امتدادها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتتعرض الإسكندرية لموجة من الطقس السيئ، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بالتزامن مع نوة المكنسة.

 

الحقيقة الدولية -وكالات

 

 

 

Thursday, November 25, 2021 - 12:29:57 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021