العبداللات: البرامج والخطط الحكومية مبنية على أسس الحماية من العنف الرقمي خبير طاقة: اسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر رئيس بلدية الشوبك م. الرفايعه : موازنة البلدية 3 مليون و700 الف دينار وبدون عجز للسنة الثالثة على التوالي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة انخفاض أسعار الذهب 50 قرشًا في السوق المحلي 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/11/2021 توقيت عمان - القدس 12:29:57 AM
مصر.. حريق يلتهم 28 سيارة في الإسكندرية
مصر.. حريق يلتهم 28 سيارة في الإسكندرية

نشب حريق هائل، بوحدة الإيداع والتحفظ على المركبات التابعة لمحافظة الإسكندرية بمنطقة الكيلو 26 غربي المدينة، ما أسفر عن احتراق وتفحم 28 سيارة، وذلك دون حدوث إصابات.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مباحث قسم شرطة العامرية أول يفيد نشوب حريق بوحدة الإيداع والتحفظ بمنطقة أم زغيو، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وانتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الوحدة مخصصة للتحفظ على المركبات المخالفة والسيارات القديمة والمتروكة بالشوارع.

وكشفت المعاينة نشوب حريق هائل بالوحدة المشار إليها، ما أسفر عن تفحم 28 سيارة من السيارات المتحفظ عليها، فيما تشير التحريات إلى نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي نتيجة الطقس السيئ.

تمت السيطرة على النيران ومحاصرتها لمنع امتدادها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتتعرض الإسكندرية لموجة من الطقس السيئ، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بالتزامن مع نوة المكنسة.

 

الحقيقة الدولية -وكالات

 

 

 

Thursday, November 25, 2021 - 12:29:57 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023