. الشيخ الربابعه: أزمة الاردن "أزمة رجال".. فيديو

الاسرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة بقيمة تتجاوز الـ 150 ألف دينار.. منصّة زين توقّع اتفاقيات دعم مع 16 شركة ناشئة جديدة الأميرة بسمة ترعى إطلاق الاستراتيجية الوطنية للسكان 2021-2030

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/10/2021 توقيت عمان - القدس 10:13:33 PM
الشيخ الربابعه: أزمة الاردن "أزمة رجال".. فيديو
الشيخ الربابعه: أزمة الاردن "أزمة رجال".. فيديو

وصف إمام الحضرة الهاشمية السابق الشيخ غالب الربابعة الازمة في الاردن بـ"ازمة رجال" موضحا اننا بحاجة الى مسوؤلين يخشون الله في عملهم وان يقدموا على حل المشكلات التي تعاني منها البلاد.

ودعا الربابعة خلال حديثه في تغطية "الحقيقة الدولية" الخاصة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم الثلاثاء المسؤولين في الاردن للنهوض بالاردن حتى وان استدعى الامر الاستغناء عن الامتيازات والرواتب وغيرها من المظاهر الدنيوية.

واستنكر الربابعة اقامة الحفلات والمهرجانات الفنية في الاردن وفي المقابل غياب المظاهر الاحتفائية في ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم، مشيرا الى ان فنانا او رقاصة تجدها مشهورة بين الناس فيما يغيب ذكر الله ورسوله في كثير من الاماكن، داعيا الى مكافحة الخمر كما تكافح المخدرات.

واشار ذكرى المولد النبوي، الشريف من أقدس الذكريات التي توقظ الضمائر وتحيي القلوب وتربط العبد بربه فرسولنا الكريم خير الخلق وأمته خير أمة أخرجت للناس وفضائله وأخلاقه وصفاته باقيةً فينا إلى اليوم.

واضاف، ان الاحتفال بذكرى مولد محمد نبي الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، يتمثل بالاقتداء به وبأفعاله وأقواله وأخلاقه وسماحته والعالم في الوقت الحالي يعاني من أزمة في القيم والأخلاق ومولد النبي يعد من المعجزات الربانية التي لا تتبدل ، مضيفا أن الاسلام جاء لترسيخ مبادىء التسامح والانسانية، مستشهدا بآيات قرآنية وأمثلة من السنة النبوية الشريفة.

Tuesday, October 19, 2021 - 10:13:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021