. الوحدات ينفي وجود مشاجرة بين الإداريين بالنادي

تفاصيل جديد.. مخترع فايزر يكشف خطورة المتحور "أوميكرون" الوهادنة: شدة المتحور الجنوب افريقي أوميكرون لم تتضح بعد انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/10/2021 توقيت عمان - القدس 7:32:26 PM
الوحدات ينفي وجود مشاجرة بين الإداريين بالنادي
الوحدات ينفي وجود مشاجرة بين الإداريين بالنادي

أكد عضو مجلس الإدارة الناطق الرسمي للنادي محمد غنام، عدم صحة المقطع المصور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يفيد بوجود مشاجرة بين إداريين النادي وفسخ عقود بعض اللاعبين بعد مباراة سحاب في دوري المحترفين والتي ستقام يوم الخميس المقبل.

 

وبين غنام أن هذا المقطع قديم ولا أساس له من الصحة، مشيرا إلى ضرورة توخي الحذر في نقل مثل هذه المقاطع التي لا تمت للحقيقة بصلة، مؤكدا أن أبواب النادي مفتوحة للجميع وكل أعضاء الهيئة العامة قلوبهم موحدة خلف الشعار، والهدف من نشر مثل هذه المقاطع يأتي ضمن سعي بعض الأشخاص لبث بذور الفرقة وافساد المشهد الجميل والحضاري للنادي قبيل العرس الديمقراطي.

 

وأكد غنام أن الهيئة الادارية ستقوم بمخاطبة الجهات الأمنية المختصة لملاحقة كل شخص قانونيا يسعى إلى نشر مثل هذه الفيديوهات والاشاعات التي تسيء للمنظومة الوحداتية بأسرها.

 

وتابع غنام، “وجب الان العمل كفريق واحد؛ والالتفاف حول منظومة فريق الكرة الأول ودعمه من أجل رفع اسم النادي في مختلف المحافل المحلية والعربية والقارية”.

 

الحقيقة الدولية - الرصد

 

 

Tuesday, October 19, 2021 - 7:32:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021