. فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في شمال الأردن الأربعاء

الاسرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة بقيمة تتجاوز الـ 150 ألف دينار.. منصّة زين توقّع اتفاقيات دعم مع 16 شركة ناشئة جديدة الأميرة بسمة ترعى إطلاق الاستراتيجية الوطنية للسكان 2021-2030

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/10/2021 توقيت عمان - القدس 6:37:04 PM
فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في شمال الأردن الأربعاء
فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في شمال الأردن الأربعاء

 الحقيقة الدولية - عمان

أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات الشمال الأربعاء، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

 

وقالت الشركة، في بيان، إن "الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيشمل بلواء الرمثا في محافظة إربد مناطق: شرق الرمثا وجنوب الجمرك ويمتد من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا، إضافة إلى مناطق التجمعات المجاورة لدوار الرمثا ومدرسة زينب وطريق الشام ومقبرة الرمثا، والتي سيكون الفصل فيها من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الخامسة مساء".

 

وأضافت الشركة، أن "الفصل سيشمل في محافظة جرش مناطق: بليلا وكفر خل، والحي الشرقي من جرش، وشارعي الشهيد يوسف قوقزة وحسين الكايد، وسيمتد من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الرابعة عصرا".

 

وفي محافظة المفرق، بينت الشركة، أن "الفصل سيقتصر على المنطقة الجنوبية في زملة الأمير غازي، ويتوقع استمراره من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً".

 

لواء الأغوار

 

كما أعلنت شركة توزيع الكهرباء عن نيتها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة بلواء الأغوار الشمالية الأربعاء، بهدف إجراء أعمال صيانة سنوية.

 

وقالت الشركة، في بيان، إن "الفصل المبرمج للتيار الكهربائي الذي سيمتد من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً، سيشمل مناطق: بلدة المشارع وطبقة فحل وآبار طبقة فحل".

Tuesday, October 19, 2021 - 6:37:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021