. مورينيو يشعل التوقعات: مكانة خاصة لجماهير نيوكاسل في قلبي

عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة بقيمة تتجاوز الـ 150 ألف دينار.. منصّة زين توقّع اتفاقيات دعم مع 16 شركة ناشئة جديدة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/10/2021 توقيت عمان - القدس 9:59:33 AM
مورينيو يشعل التوقعات: مكانة خاصة لجماهير نيوكاسل في قلبي
مورينيو يشعل التوقعات: مكانة خاصة لجماهير نيوكاسل في قلبي
مع اقتراب موعد رحيل المدرب الحالي لنيوكاسل يونايتد، أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن لديه "ارتباط عاطفي" مع جماهير النادي الإنجليزي الذي استحواذ عليه مؤخرا صندوق الاستثمار السعودي.

وتوقعت مصادر محلية رحيل المدرب الحالي لنيوكاسل، ستيف بروس، عن تدريب النادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، مع بدء عملية "التغيير" الشاملة في النادي.

ومن أول مهام الفريق، تعيين مدرب جديد، يقود النادي خلال الفترة الانتقالية المقبلة، وبدأت أسماء مدربين كبار في أوروبا بالظهور كمرشحين.

ومع اقتراب رحيل بروس، خرج مورينيو بتصريح مثير للجدل، مؤكدا أن لدى نيوكاسل "مكانة خاصة" في قلبه.

وقال مورينيو: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني عملت لسنوات عديدة مع أحد أهم الشخصيات في تاريخ نيوكاسل، السير بوبي روبسون، ولهذا السبب كان لدي دائما ارتباط عاطفي مع تلك المدينة وتلك القاعدة الجماهيرية".

وأثار مدرب روما الحالي الجدل بتصريحاته، واضعا نفسه بالصورة كمرشح "غير متوقع" لتدريب الفريق الذي يسعى لتحقيق استثمارات كبيرة في قادم الأشهر.


الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, October 19, 2021 - 9:59:33 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021