. كيان الاحتلال: 10 وفيات و1325 اصابة بكورونا

العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الطحلة تفاصيل جديد.. مخترع فايزر يكشف خطورة المتحور "أوميكرون" الوهادنة: شدة المتحور الجنوب افريقي أوميكرون لم تتضح بعد انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/10/2021 توقيت عمان - القدس 9:18:15 PM
كيان الاحتلال: 10 وفيات و1325 اصابة بكورونا
كيان الاحتلال: 10 وفيات و1325 اصابة بكورونا
أفادت وزارة الصحة الصهيونية بتسجيل 10 وفيات و1325 إصابة جديدة بفيروس كورونا، آخر 24 ساعة.

وانخفضت نسبة النتائج الموجبة من مجمل فحوصات كورونا، إلى 1.4%، بحسب ما بيّنت معطيات وزارة الصحة الإسرائيلية.

وهذا أدنى مستوى خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وبقي عدد المصابين بحالة خطرة دون تغيير عند 385، منهم 164 مربوطون بأجهزة التنفس الصناعي.


وأمس، الخميس، قال مدير عام وزارة الصحة، بروفيسور نحمان أش، لموقع "واينت" الإلكتروني، إن "بالإمكان القول إننا في مرحلة أفول الموجة الرابعة. وابتعدنا بالشكل الكافي عن بداية استئناف التعليم، وبالإمكان رؤية تراجع في عدد المرضى المؤكدين وعدد المرضى في حالة خطيرة".

وأضاف أش أنه "نفكر بتسهيلات محتملة، وكنا نريد التسهيل لكن من الجهة الأخرى ينبغي استخلاص العبر لفترة بداية هذه الموجة، كما أن الشارة الخضراء ستستمر في مرافقتنا في الفترة القريبة المقبلة".
الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 15, 2021 - 9:18:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021