. روسيا تسجل زيادة قياسية في عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا

مديرية شرطة الكرك تطلق مبادرة بعنوان "معا نصل أمنيين" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الطحلة تفاصيل جديد.. مخترع فايزر يكشف خطورة المتحور "أوميكرون" الوهادنة: شدة المتحور الجنوب افريقي أوميكرون لم تتضح بعد انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/10/2021 توقيت عمان - القدس 9:11:58 PM
روسيا تسجل زيادة قياسية في عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا
روسيا تسجل زيادة قياسية في عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا
سجلت روسيا، ارتفاعا قياسيا في عدد الإصابات بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، بلغت 32196 إصابة، كذلك ارتفعت حصيلة الوفيات بواقع 999 حالة وفاة جديدة، في أكبر حصيلة يومية.

ووفقا لبيانات وأرقام المركز الروسي لمكافحة الوباء، الصادرة اليوم الجمعة، توزعت الإصابات الجديدة على 85 إقليما وتم تسجيل أكبر عدد منها في العاصمة موسكو (6631) تليها مدينة بطرسبورغ (2632) ثم المناطق المجاروة لمدينة موسكو  (1313).

وبلغ إجمالي الإصابات بفيروس كورونا التي تم تسجيلها في روسيا منذ بداية تفشي الوباء 7 ملايين و925176 إصابة، وتعافى من الإصابة حتى الآن 6 ملايين و960024 شخصا، فيما بلغ إجمالي الوفيات 220314 حالة وفاة.

وبحسب السلطات الصحية فإن فيروس "دلتا" المتحور الذي انتقل إلى روسيا في شهر أبريل الماضي، بات أكثر السلالات السائدة في البلاد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 15, 2021 - 9:11:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021