. باحثون: الكشف عن أعراض كوفيد-19 التي تستدعي تدخلا طبيًا عاجلًا

عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة بقيمة تتجاوز الـ 150 ألف دينار.. منصّة زين توقّع اتفاقيات دعم مع 16 شركة ناشئة جديدة

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/10/2021 توقيت عمان - القدس 6:56:25 PM
باحثون: الكشف عن أعراض كوفيد-19 التي تستدعي تدخلا طبيًا عاجلًا
باحثون: الكشف عن أعراض كوفيد-19 التي تستدعي تدخلا طبيًا عاجلًا
كشف عالم المناعة أندريه بروديوس الأعراض التي يجب على الشخص المصاب بفيروس كورونا أن يطلب المساعدة الطبية فور الإحساس بها.

وأضاف في مقابلة مع موقع صحيفة "غازيتا" أنه حتى في حال تسجيل درجات الحرارة المنخفضة، يجب استشارة أقرب طبيب أو الاتصال بالخط الساخن المخصص لـ كوفيد19، أما في حالة ظهور أعراض أكثر حدة، يلزم الحصول على عناية طبية عاجلة.

وأوضح بروديوس: "تحتاج إلى استدعاء سيارة إسعاف والذهاب إلى المستشفى إذا كنت تعاني من صعوبة في التنفس ودرجة حرارة غير مستقرة، بالإضافة إلى حالة التسمم الشديد والضعف".

وأشار عالم الفيروسات بافيل فولشكوف، بدوره، إلى وجوب اختبار المرضى الذين يعانون من السعال وسيلان الأنف والتهاب الحلق، وقال إن الشعور بأوجاع الجسم يشير إلى مرحلة أكثر خطورة من المرض.

ووفقًا لمنظمة الصحة العالمية، فقد تم تسجيل أكثر من 238.2 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا في العالم، وتوفي 4.8 مليون شخص.

كما يظل التطعيم هو أكثر أشكال الوقاية أمانًا، وبحسب وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو، فإن نسبة الذين تم تطعيمهم من بين المصابين بحالات كوفيد خطيرة هم أقل من 0.03%، في حين أن الغالبية العظمى من المرضى في المستشفيات لم يتم تطعيمهم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 15, 2021 - 6:56:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021