. مسيرة في رام الله تنديدا بجريمتي الاحتلال في القدس وجنين

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/09/2021 توقيت عمان - القدس 3:42:46 PM
مسيرة في رام الله تنديدا بجريمتي الاحتلال في القدس وجنين
مسيرة في رام الله تنديدا بجريمتي الاحتلال في القدس وجنين


نظمت مسيرة، اليوم الأحد، في مدينة رام الله تنديدا بجريمتي قوات الاحتلال في القدس وجنين.

 

وجابت المسيرة، التي دعت لها القوى الوطنية والفعاليات الشعبية، شوارع المدينة رفضا لجريمة الاحتلال الإسرائيلي، ووفاء لدماء الشهداء الخمسة الذين ارتقوا فجر اليوم.

 

وندد المشاركون بالصمت الدولي على جرائم الاحتلال المُستمرة بحق شعبنا، وطالبوا بتوفير الحماية الدولية في وجه جرائم الاحتلال المستمرة.

 

وكان قد أعلن صباح اليوم عن استشهاد خمسة مواطنين في القدس وجنين، وهم: أحمد زهران، ومحمود حميدان، وزكريا بدوان، وجميعهم من بلدة بدو، واستشهدوا في بلدة بيت عنان، شمال غرب القدس، كما استشهد الأسير المحرر أسامة ياسر صبح والطفل يوسف محمد فتحي صبح (16 عاما) خلال مواجهات في بلدة برقين غرب مدينة جنين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, September 26, 2021 - 3:42:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020