. فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/09/2021 توقيت عمان - القدس 11:36:50 PM
فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي
فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي

أعلن النجم العالمي الممثل الأمريكي جون كلود فان دام قبوله تحدي الفنان المصري محمد هنيدي من خلال السوشيال ميديا.

نشر فان دام صورة على صفحته الرسمية على "فيسبوك" وعلق عليها قائلا: "قبلت التحدي".

 

وكان محمد هنيدي قد نشر صورة فان دام وعلق عليها قائلا: "الاسطورة فان دام.. نجم عالمي حبناه كلنا.. جيل كبير من الشباب اتربوا على أفلامك وعرفوا الأفلام الأجنبية والأكشن بسبب أفلامك.. مصر كلها بترحب بيك ومنتظرينك والمصريين كلهم هيشجعوا الجانب الأقوى والأشرس والأخطر وده أكيد مش أنا".

 

وتابع قائلا: "بس هفوز بدعوات المصريين والزيت موجود وخير ربنا كتير".

 

من جهته علق الأسطورة فان دام: "مقدار الحب الذي دفعه المشجعون المصريون للسيد هنيدي مثير للإعجاب، هذا جعلني أحبه قبل مقابلته وهذا يثبت أنه ممثل كوميدي رائع ولكنه أيضا شخص طيب القلب صوره المضحكة والمبهجة تجعلني أبتسم أيضا" .

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, September 25, 2021 - 11:36:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020