. ابو قاعود يؤكد اتخاذ الاجراءات القانونية بحق من أساء للنادي الفيصلي

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/09/2021 توقيت عمان - القدس 9:29:50 AM
ابو قاعود يؤكد اتخاذ الاجراءات القانونية بحق من أساء للنادي الفيصلي
ابو قاعود يؤكد اتخاذ الاجراءات القانونية بحق من أساء للنادي الفيصلي


اكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود، اليوم الجمعة، أن الإدارة تابعت مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يظهر بها مجموعة من الأشخاص يقومون بالإساءة للنادي الفيصلي، وبناءً عليه فأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، بحق كل من أساء للنادي.

 

وقال في تصريح له الجمعة، أن الإدارة تستنكر ما ظهر في تلك المقاطع، وتنبذ مثل هذه التصرفات ضد جميع الأندية، حيث إن ما ظهر بها يعد مخالف للدين والأخلاق، والعادات والتقاليد الأردنية.

 

من جانب آخر، أكد رئيس الهيئة المؤقتة، أن الإدارة ستقوم باستئناف القرار الصادر عن اللجنة التأديبية والقاضي بحرمان جماهير الزعيم من حضور مباراته القادمة.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, September 25, 2021 - 9:29:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020