. مبابي يحتكر أول جائزة فردية في مسيرته الكروية ويزيح زلاتان عن عرشه

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/09/2021 توقيت عمان - القدس 10:32:18 PM
مبابي يحتكر أول جائزة فردية في مسيرته الكروية ويزيح زلاتان عن عرشه
مبابي يحتكر أول جائزة فردية في مسيرته الكروية ويزيح زلاتان عن عرشه

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية، الخميس، فوز كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بجائزة أفضل لاعب في الدوري لشهر أغسطس الماضي.

 

وأضافت الرابطة أن كيليان، بات أكثر لاعب فوزا بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة، ليتخطى بذلك الرقم القياسي السابق والذي كان مسجلا باسم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي بـ 5 جوائز لاعبي الشهر.

 

وساهم المهاجم الفرنسي الشاب في الانطلاقة القوية لفريقه هذا الموسم في الليغ وان، حيث حقق بي إس جي العلامة الكاملة بالفوز في أول 7 مباريات.

 

وسجل نجم الفريق الباريسي البالغ 22 عاما، 4 أهداف وصنع 3 أهداف حتى الآن بالدوري الفرنسي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 24, 2021 - 10:32:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020