44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/09/2021 توقيت عمان - القدس 10:30:55 PM
مايكروسوفت تعلن عن قلم اللمس Surface Slim Pen 2
مايكروسوفت تعلن عن قلم اللمس Surface Slim Pen 2

حدثت شركة مايكروسوفت قلمها النحيف ليناسب لوحة المفاتيح التي تلائم مغناطيسياً لوحة مفاتيح Surface Pro 8.

 

والجدير بالذكر أن Surface Slim Pen 2 يحتوي على شريحة مخصصة تسمى Microsoft G6 ووظيفة لمسية تهدف إلى جعل الكتابة والرسم أكثر واقعية.

 

ويمكن للقلم العمل مع منتجات Surface Pro 8 و Surface Go 3 و Surface Pro X و Surface Duo 2 عبر غطاء القلم الخاص به. ويمكن توصيله مغناطيسيًا بجانب Surface Laptop Studio الجديد.

 

وتقول الشركة إنها تعمل على توسيع نطاق تقنية اللمس لتعمل في العديد من التطبيقات، وعرضت القلم المستخدم في أدوبي فوتوشوب. وادعى الفنان أن طرفه الأكثر حدة يجعله أسهل في الاستخدام وأكثر استجابة.

 

وتوضح مايكروسوفت أن Surface Slim Pen 2 يوفر دقة متزايدة وتظليل أكبر. وتتمثل الميزة الجديدة الأبرز في Surface Slim Pen 2 البالغ سعره 129.99 دولار في الوظيفة اللمسية التي تهدف إلى جعل الكتابة والرسم أكثر واقعية.

 

بالإضافة إلى ذلك يمكن لميزة الجهاز إرسال إشارات لمسية عند استخدام الإيماءات في التطبيقات المدعومة.

 

وفي Microsoft Word، على سبيل المثال، تشعر بالاهتزاز عندما تخربش كلمة ما لحذفها، أو عندما تضع دائرة على النص لتحديدها أو تمييزها.

 

وتعمل هذه الميزة اللمسية الذكية عبر أجهزة محددة، بما في ذلك Surface Pro 8 و Surface Laptop Studio الذي يعمل بنظام ويندوز 11.

 

وبالنسبة لكيفية الشحن، فإن هناك عدة طرق. إذ يكون هناك شاحن يباع بشكل منفصل. وتتلقى قاعدة الشحن Surface Slim Pen 1 USB-C قريبًا تحديثًا لتتمكن من شحن هذا القلم الجديد.

 

بالإضافة إلى ذلك يمكن شحنه لاسلكيًا. وذلك أثناء توصيله مغناطيسيًا بلوحة مفاتيح Surface Pro Signature Keyboard. أو بجانب Surface Laptop Studio أو بغطاء قلم Surface Duo 2.

 

وتقول الشركة إن Surface Slim Pen 2 متاح للطلب المسبق مقابل 129.99 دولار.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 24, 2021 - 10:30:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023