. العرسان إلى كاظمة الكويتي مقابل 150 ألف دولار

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/09/2021 توقيت عمان - القدس 6:34:17 PM
العرسان إلى كاظمة الكويتي مقابل 150 ألف دولار
العرسان إلى كاظمة الكويتي مقابل 150 ألف دولار
الحقيقة الدولية – عمان

أعلن نادي السرحان اليوم الجمعة، إتمام صفقة انتقال اللاعب أحمد العرسان إلى صفوف فريق كاظمة الكويتي لكرة القدم، في عقد يمتد حتى شهر أيار (مايو) المقبل.

وكان العرسان انتقل من السرحان إلى الفيصلي على سبيل الإعارة في عقد يمتد حتى نهاية العام الحالي على أن يعود للسرحان الذي يرتبط مع اللاعب حتى عام 2023.

الفيصلي وافق بدوره على رحيل العرسان لكاظمة رغم عدم إتمام فترة اعارته في الفريق، مقابل الحصول على مبلغ مالي.

وأكد رئيس نادي السرحان ل الغد ان قيمة صفقة انتقال العرسان للفريق الكويتي، بلغت 150 الف دولار، حصل منها الفيصلي على 20 الف دولار، كما حصل السرحان على نسبة من المبلغ، وذهب بقية المبلغ للعرسان.

واصاف السرحان : العرسان أيضا وقع على عام إضافي لنادي السرحان، بحيث يمتد عقده الجديد حتى 2024.

وينتظر ان يلتحق اللاعب بفريقه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

Friday, September 24, 2021 - 6:34:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020