. برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة بالليغا منذ 18 عاما

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/09/2021 توقيت عمان - القدس 5:45:53 PM
برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة بالليغا منذ 18 عاما
برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة بالليغا منذ 18 عاما
واصل برشلونة تعثره في الدوري الإسباني، بتعادل سلبي خارج أرضه مع مضيفه قادش في المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ولم يتمكن البرسا من تسجيل أكثر من 8 أهداف، خلال 5 مواجهات خاضها في الليغا منذ بداية الموسم.
 
ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن الفريق الكتالوني حقق أسوأ بداية له من ناحية التهديف في أول 5 لقاءات بالدوري، منذ موسم 2003-2004، حينما أحرز 5 أهداف فقط.

وبهذه النتيجة، فقد برشلونة نقطتين ثمينتين أمام فريق متواضع نسبيا، مكتفيا بالتعادل الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم، مقابل انتصارين، ليرفع رصيده في المركز السابع إلى 9 نقاط من أصل 18 ممكنة، متأخرا بـ7 نقاط عن الغريم ريال مدريد المتصدر (16 نقطة).

كما تلقى الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني 0-3، في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، قبل التعادل مع غرناطة وقادش في الليغا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 24, 2021 - 5:45:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020