انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/04/2017 توقيت عمان - القدس 6:23:35 PM
معان.. الاحتفال بيوم الوفاء للوطن وقائده.. مصور
معان.. الاحتفال بيوم الوفاء للوطن وقائده.. مصور
 
الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

رعى وزير الثقافة الاسبق الدكتور بركات عوجان الاحتفال بيوم الوفاء للوطن وقائده والذي نظمته هيئة شباب كلنا الأردن وبالتعاون مع جامعة الحسين بن طلال وشركة شمس معان وبمشاركة أبناء المجتمع المحلي وطلبة الجامعة في معان .

وحضر الاحتفال  الذي اقيم في قاعة الاردن في جامعة الحسين بن طلال محافظ معان حسني القضاة ورئيس الجامعة الدكتور علي القيسي ومدير عام هيئة كلنا الأردن عبدالرحيم  الزواهرة ، وعدد من مدراء الدوائر الرسمية ورؤساء لجان البلديات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في جامعة الحسين بن طلال وشيوخ ووجهاء العشائر  .
 
وأكد الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان اعتزاز أبناء محافظة معان بالأسرة الهاشمية وقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، والذي نذر نفسه لخدمة الوطن وأبنائه والارتقاء بمستوى حياة المواطن الأردني من خلال توفير الحياة الفضلى .
واضاف عوجان ان هذه المناسبات الوطنية التي نكرم فيها اليوم شخصيات وطنية كانت لها بصمات في مختلف مواقع المسؤولية والذين افنوا اعمارهم في سبيل خدمة وطنهم ومليكهم واستمدوا قوتهم في عملهم من نظافتهم .
 


مؤكدا عوجان ان ابناء معان على عهد الاجداد والآباء سائرون خلف قيادتهم الهاشمية الماجدة يضعون ارواحهم على اكفهم في سبيل وطنهم والدفاع عنه وعن ثراه الغالي وعن قيادته الهاشمية .
 
وقال مدير شؤون الأفراد بالقوات المسلحة العميد عبدالله الحسنات ؛ إن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين القائد العام للقوات المسلحة الاردنية أولى جل اهتمامه بالقوات المسلحة الأردنية درع الوطن وحصنه الحصين من حيث تزويدها بالمعدات المتطورة والأسلحة الحديثة لتكون جاهزة تواكب التطور الذي تشهده الجيوش في العالم .

مشيرا إلى ان  التطور الكبير الذي حصل في القوات المسلحة في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ،كان انموذج يحتذى في المجالات كافة  لتكون القوات المسلحة الحصن المنيع المدافع عن حدود الوطن في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة العربية  والإقليم .

وأشار منسق الهيئة في معان أيمن سقالله إلى أهمية استذكار جنود الوطن من مدنيين وعسكريين ممن تفانوا في خدمة وطنهم ومجتمعاتهم تحت الراية الهاشمية الحكيمة مبينا الجهود المميزة التي بذلها جلالة الملك في سبيل رفعة الوطن وأهله.

واشتمل الاحتفال على عروض موسيقية متنوعة قدمتها موسيقى القوات المسلحة وفقرات فنية متنوعة وقصائد شعرية ووصلات تراثية لفرقة نشامى معان للفنون الشعبية تعنى معها الحضور .

وفي نهاية الاحتفال كرم راعي الحفل  الدكتور عوجان الشخصيات الوطنية تقديرا لجهودها في خدمة وطنها وقيادتها وشعبها الاردني العربي الاصيل .

Tuesday, April 4, 2017 - 6:23:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023