مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/09/2021 توقيت عمان - القدس 9:43:18 PM
مدير جميعة المحافظة على القران الكريم: النظام الجديد فيه شيء من التضييق.. فيديو
مدير جميعة المحافظة على القران الكريم: النظام الجديد فيه شيء من التضييق.. فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

أكد مدير عام جميعة المحافظة على القران الكريم حسين العساف ان الجمعية لا يوجد بينها وبين وزارة الاوقاف أي خصومات، مؤكدا ان هناك تعاون كبير بين الجمعية والوزارة منذ تسعينات القرن الماضي.

 

واضاف العساف خلال حديثه لبرنامج واجه الحقيقة اليوم الثلاثاء، أن الجمعية جاهزة لتصويب الملاحظات ان وجدت ولكن الجمعية بحاجة ماسة للدعم من الدولة والمجتمع، مشددا على ان نظام المراكز الاسلامية الاخير لم يراعي تفاصيل الجمعيات بشكل دقيق.

 

ونوه الى النظام الجديد جاء لتنظيم عمل الجمعيات لكنه فيه شيء من التضييق علينا بشكل او بآخر، بالاضافة الى ان تطبيقه يحتاج الى وقت بسبب عمل الجمعية على مدار 30 عاما وفق الالية القديمة

 

وناشد العساف رئيس الحكومة باعادة النظر ودراسة النظام مرة اخرى، بالتعاون مع الجمعية وجميع الاطراف المعنية للخروج بصيغة نهائية للنظام.

 

واشار الى الجمعية يرتادها اكثر من 150 ألف شخص خلال العام وعلى مختلف البرامج، يتوزعون على نحو 1000 مركز في مختلف محافظات وقرى ومخيمات وبوادي المملكة.

 

ونوه العساف الى ان الجمعية وخلال برامجها تحارب في التطرف والفكر الشاذ، ولا تريد الجمعية ان يعطل هذا العمل، مبينا انهم تحت القانون ومستعدون لتلقي الملاحظات من الجميع والتعامل معها، مشددا على ان الجمعية بعيدة عن السياسة ولا تخوض فيها، وهذا يعتبر سمة جاذبة للجميع من قبل غالبية فئات المجتمع الاردن.

Tuesday, September 7, 2021 - 9:43:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023