القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 30/03/2017 توقيت عمان - القدس 6:13:37 PM
الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تسير رحلة عمرة.. تقرير تلفزيوني
الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تسير رحلة عمرة.. تقرير تلفزيوني


الحقيقة الدولية – عمان – محمد الفايز

بمكرمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وبدعم من الامير خالد بن فيصل بن تركي سفير المملكة العربية السعودية لدى الاردن غادرت قافلة تضم عددا من المصابين العسكريين من مصابي الشلل الرباعي المكتمل لأداء مناسك العمرة.

مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جادالله المصاروة أكد أن الهيئة تعمل على تحقيق العدالة لكافة المصابين العسكريين على إختلاف إصاباتهم بما فيهم مصابي الشلل الرباعي.

رئيس قسم الارشاد الديني والنفسي في الهيئة اشار عايد الجبور خلال مرافقته للمصابين العسكريين الى الدعم الذي يتلقاه ذوي الاحتياجات الخاصة بما فيهم المصابين العسكريين من قبل المملكة العربية السعودية وسفارتها في عمان.

المصابون العسكريون وذويهم عبروا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين والسفارة السعودية في عمان وللهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين لما بذلوه من جهود أتاحت لهم الفرصة لأداء مناسك العمرة.

وتأتي هذه الدفعة من المستفيدين المصابين بالشلل الرباعي من المصابين العسكريين من هذه المكرمة حيث سيكون كل بداية شهر دفعة اخرى. 

Thursday, March 30, 2017 - 6:13:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018