القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/03/2017 توقيت عمان - القدس 6:06:55 PM
مدير مستشفى الجامعة الأردنية يلتقي طبيبة من وزارة الخارجية السويديّة
  مدير مستشفى الجامعة الأردنية يلتقي طبيبة من وزارة الخارجية السويديّة


الحقيقة الدولية – عمان

استقبل الدكتور عبد العزيز الزيادات مدير عام مُستشفى الجامعة الأردنية الدكتورة "آنا ألقيمو" من وزارة الخارجية السويديّة في ستوكهولم، بحضور نائب المدير العام للشؤون الطبية.

وتأتي هذه الزيارة إلى المستشفى بهدف تعميق أواصر التعاون وفتح أفق العلاقات في المجالات الصحيّة والطبية، وتوسيع قاعدة التعاون مع المستشفى في مُختلف المجالات لما يحظى به المستشفى بسمعة طبية مرموقة على المستوى الإقليمي والعالمي,، علاوةً على الاطّلاع على التجربة الطبيّة العلاجيّة التعليميّة في المستشفى.

 وتضمّن برنامج الزيارة عرضاً حول مسيرة المستشفى وخدماته والدور التعليمي والريادي وفي مجال البحث  العلمي الطبي الذي يضطلع به المستشفى قدمه الدكتور الزيادات الذي بدأه باستعراض لعدد من الأرقام والإحصائيات التي تبين حجم العمل المهني والسريري وأبرز نقاط التميّز العلاجية التي يتفرد بها المستشفى كذلك المنهجية الواضحة التي يُطبّقها المستشفى في مجال الاعتمادية والجودة في تقديم خدماته الطبية والصحية كمركز طبي أكاديمي معتمد عالمياً.

ورحّب الدكتور الزيادات بفتح أفق التعاون وتبادل فرص التدريب والاستفادة من الخبرة الأردنية في مستشفى الجامعة الأردنية والمؤسسات الصحية والخبرة السويديّة في المجال الصحي.

من جانبه شكرت الدكتورة "ألقيمو" باسمها وباسم السفارة السويديّة إدارة مستشفى الجامعة على حسن الضيافة والاستقبال مُشيدتاً بما تتمتّع به المنظومة الصحيّة الأردنيّة من تميّز واضح لافتاً إلى المستوى المرموق للسياحة العلاجية التي ينهض بها الأردن إقليمياً وما يُقدمه المستشفى من خدمات علاجية نوعية على وجه الخصوص.

وشملت الزيارة جولة في عدد من اقسام المستشفى المختلفه ويذكر ان الدكتورة "آنا ألقيمو"  هي المسؤولة الطبية عن كافة الرعايا الدبلوماسيين وعائلاتهم في كافة سفارات والدول حول العالم.

Thursday, March 30, 2017 - 6:06:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023