وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/08/2021 توقيت عمان - القدس 1:18:57 PM
تقييدات واستبعاد الإغلاق.. (إسرائيل) تبدأ بتطعيم الجرعة الثالثة لكورونا
تقييدات واستبعاد الإغلاق.. (إسرائيل) تبدأ بتطعيم الجرعة الثالثة لكورونا


 

بدأت صباح اليوم الأحد، عملية تطعيم الجرعة الثالثة من لقاح كورونا في (إسرائيل)، للأشخاص فوق الستين عامًا، بشرط مرور أكثر من 5 أشهر على تلقيهم الجرعة الثانية للقاح.

 

وقال المدير العام لوزارة الصحة البروفيسور نجمان اش في حديث للإذاعة العبرية "كان"، أن توتر انتقال العدوى يستمر بالارتفاع، مضيفًا أن عدد الخاضعين لأجهزة التنفس الاصطناعي لم يرتفع بشكل ملحوظ.

 

وتابع نجمان أش، "من هم بجيل الستين وما فوق التوجه لصناديق المرضى لتلقي التطعيم، مشير إلى أن الوزارة وبالتعاون مع صناديق المرضى ستقوم بحلمة تشجيع لتطعيم هذه الشريحة بالجرعة الثالثة، مؤكدا أن هذه الإجراء في غاية الأهمية لحماية وتحصين كبار السن من الإصابة الخطيرة بالفيروس".

 

وأشار إلى أن الإصابة بالفيروس تسجل معدل قياسي يومي، مبينا بأن البيانات تظهر بأنه لا يوجد تراجع بالعدوى، وعليه، لا يستبعد أن يتم فرض إجراءات مشددة، لكن دون أن تصل إلى حد الإغلاق.

 

وأوضح آش أنه لا يوجد أي حاجة لإجراء فحوصات مخبرية لمعرفة مدى مستوى الأجسام المضادة بالدم، وعليه بإمكان جميع من ينتمون إلى الشريحة العمرية 60 عاما وما فوق، التوجه إلى صناديق المرضى لتلقي الجرعة الثالثة من التطعيم.

 

واكدت وزارة الصحة الصهيونية انه تم تسجيل (2080) إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة مما يشكل أكثر من ثلاثة (3%) من اجمالي الفحوصات .

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, August 1, 2021 - 1:18:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023