. امرأة تسرق ألماسا بملايين الدولارات بطريقة غريبة

وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول مطار الملكة علياء الدولي لغير متلقي لقاح كورونا 651 مستوطنًا يقتحمون المسجد "الأقصى" تشييع جثمان الشهيد أسامة صبح في برقين قوات الاحتلال تعتقل مواطنين جنوب الخليل مسيرة في رام الله تنديدا بجريمتي الاحتلال في القدس وجنين 3 شبان يحاولون الانتحار من أعلى برج إتصالات في معان مجلس الوزراء يقرر إعادة تشكيل مجلس مفوضي الطيران المدني مجلس الوزراء يطلع على تقرير نتائج عملية قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية صلح عمان تمنح المتهمين بقضية السلط 14 يوما لتقديم بيناتهم الدفاعية حبس مساعد أمين عام سابق عامين كاملين بسبب التزوير في جريمة مروعة قبل عامين.. الإعدام شنقاً لطبيب قتل صديقه الممرض جلالة الملك عبدالله الثاني يزور بوليفارد العبدلي.. فيديو مشاركة فلسطينية متميزة في معرض عمان للكتاب الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة فيما يخص قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/07/2021 توقيت عمان - القدس 1:57:31 PM
امرأة تسرق ألماسا بملايين الدولارات بطريقة غريبة
امرأة تسرق ألماسا بملايين الدولارات بطريقة غريبة

سرقت امرأة ماسا بقيمة 4.2 مليون جنيه إسترليني من تاجر مجوهرات فاخرة في لندن، حيث تظاهرت بأنها خبيرة في الأحجار الكريمة لتستبدل خلال تمحيصها الماس الحقيقي بالمزيف.

 

وحسب صحيفة "الغارديان" البريطاينة، انتحلت المرأة التي تدعى لولو لاكاتوس صفة خبير أحجار كريمة، وتظاهرت بأنها تقيم 7 ماسات في صالة عرض "بودلز" في شارع نيو بوند في مايفير بوسط لندن.

 

ووضعت الجواهر في محفظة مقفلة وكان من المقرر حفظها في قبو الجواهرجي في انتظار تسديد قيمتها، وعندما تم فتح الحقيبة وجد الخبير الحقيقي 7 حبات صغيرة من الماس المزيف فيها.

 

وقال المدعي العام فيليب ستوت: "خفة يد المدعى عليها ساعدتها في سرقة حبات الألماس".

 

ولاكاتوس ذات الـ60 عاما ولدت في رومانيا وعاشت في فرنسا، وتنفي التهم الموجهة إليها.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

Friday, July 23, 2021 - 1:57:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020