مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/07/2021 توقيت عمان - القدس 12:51:22 PM
تأجيل بطولة كأس آسيا لكرة السلة
تأجيل بطولة كأس آسيا لكرة السلة

قرر الإتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” بالتشاور مع مجلس الإتحاد الآسيوي والشركاء الرئيسيين، اليوم، تأجيل النسخة الثلاثين من بطولة كأس آسيا لكرة السلة للرجال، لتقام بالعاصمة الاندونيسية “جاكرتا” في تموز (يوليو) من العام المقبل 2022.

 

وكان من المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 17 إلى 29 آب (أغسطس) المقبل، لكن “فيبا” راعى جوانب متعددة مثل: قيود السفر الحالية، ورفاهية المشاركين، والوصول إلى المعجبين والخبرة، وضمان أعلى جودة للأحداث، خاصة وأن اندونيسيا تشهد موجة عنيفة من فيروس كورونا المستجد.

 

وستقام بطولة كأس آسيا لكرة السلة 2021 كما هو مخطط لها في “جاكرتا”، بعد إعادة جدولتها إلى تموز (يوليو) 2022، لتلعب مباشرة بعد نهاية نافذة تصفيات كأس العالم لكرة السلة في آسيا.

 

وتأهل 13 منتخبا للحدث القاري الأول من إجمالي 16 منتخبا، وسيتم تحديد المراكز الثلاثة الأخيرة من خلال بطولتين مؤهلتين للفرق المصنفة في المرتبة الثالثة والتي ستلعب في الجزء الثاني من آب (أغسطس) المقبل.

 

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Friday, July 23, 2021 - 12:51:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023