. عشرات القتلى بحادث اصطدام مرعب في باكستان

في جريمة مروعة قبل عامين.. الإعدام شنقاً لطبيب قتل صديقه الممرض جلالة الملك عبدالله الثاني يزور بوليفارد العبدلي.. فيديو مشاركة فلسطينية متميزة في معرض عمان للكتاب الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة فيما يخص قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الأردن يرفع قيود السفر عن 7 دول محاسنة: الاقتراب من المياه الحمراء بالبحر الميت خطر جداً المجلس الأعلى للسكان يقترح إيجاد هيئة مستقلة لتنظيم القطاع الصحي الاميرة بسمة تشارك في اجتماع الهيئة العامة لجمعية انقاذ الطفل في الاردن مجلس التعليم العالي يعتمد نتائج القبول الموحد الخميس سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل الفنانة ماجدة الرومي في مركز الحسين للسرطان الأردن يشارك بمجموعة دولية لدراسة الأمراض المعدية عن طريق الطيور المهاجرة "الاوقاف" تحذر من تمكين اليهود المتطرفين من تدنيس باحات المسجد الأقصى الخليل: مئات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الحرم الإبراهيمي وزارة الطاقة ترد من جديد على المستثمر الكويتي ولي العهد: سلمى وإيمان.. أتمنى لكما الفرح والسرور

القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/07/2021 توقيت عمان - القدس 4:38:39 PM
عشرات القتلى بحادث اصطدام مرعب في باكستان
عشرات القتلى بحادث اصطدام مرعب في باكستان
قتل 28 شخصاً على الأقل وأصيب 40 آخرون في حادث مرعب وقع بين حافلة مسرعة وشاحنة حاويات على طريق مزدحم وسط باكستان.

وأوضحت الشرطة ومسؤولو الإنقاذ أن الحافلة ومعظم ركابها عمال كانوا في طريقهم إلى منازلهم لقضاء عطلة عيد الأضحى حين اصطدمت بالشاحنة على طريق سريع مزدحم اليوم.

إلى ذلك، أعلن ضابط في الشرطة أن الحافلة كانت قد غادرت مدينة سيالكوت، وأضاف أن وجهتها كانت مدينة ديرا غازي خان في إقليم البنجاب الشرقي.


وقال إن السبب الدقيق للحادث ما زال قيد التحقيق، وفق ما نقلت وكالة "أسوشيتيد برس".

إلى ذلك، أفاد مسؤول الإنقاذ في الموقع بأنه تم نقل القتلى والمصابين إلى مستشفى قريب، مشيراً إلى أن بعض المصابين في حالة حرجة.

يشار إلى أن الحوادث المميتة شائعة في باكستان بسبب البنية التحتية السيئة للطرق وتجاهل قوانين المرور.


الحقيقة الدولية – وكالات 
Tuesday, July 20, 2021 - 4:38:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020