44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/03/2017 توقيت عمان - القدس 7:40:16 PM
العقبة.. سائقو صهاريج نقل النفط الخام يطالبون بإنصافهم من تغول الشركات
 العقبة.. سائقو صهاريج نقل النفط الخام يطالبون بإنصافهم من تغول الشركات
احتجاج السائقين

 الحقيقة الدولية - العقبة - إبراهيم الفرايه 

طالب سائقو وأصحاب صهاريج لنقل النفط الخام من العقبة لمصفاة البترول بإنصافهم مما وصفوه بتغول الشركات الكبرى على نقل النفط من موانئ العقبة إلى مستودعات مصفاة البترول الأردنية وذلك خلال وقفتهم الاحتجاجية في كراجات الاتحاد بمنطقة الراشدية في محافظة العقبة.
 
وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم أصحاب وسائقي الصهاريج محمد أبو حجر أننا نبحث عن الإنصاف في توزيع نقل المواد النفطية بالتساوي على الصهاريج الأردنية العاملة في هذا القطاع سواء كانت شركات ام ملكيات فرديه.

وأضاف اننا نطالب بالتنظيم حسب نظام الدور او حسب ما تنفذه شركة نافذ للخدمات اللوجستيه من عملية تنظيميه لدخول وخروج الشاحنات من والى موانئ العقبة كونها هي المعنية بهذه العملية التنظيمية.
 
وأوضح ان عدد الصهاريج المنتظمة في شركات أهلية أو ملكية فرديه يصل إلى اكثر من 2000 صهريج وهي مصدر رزق لأصحابها وسائقيها إلا أن هذا المصدر بدأ بالتوقف السريع بعد ان استحوذت شركات كبرى لنقل النفط كونها هي من تستأجر البواخر الناقلة للنفط الخام من الخارج الى موانئ النفط في العقبة .

وأكد على استمرارية الاحتجاجات لجميع الصهاريج المملوكة لشركات أهلية او فردية لحين إيجاد حل منصف يرعى مصالح كافة الأطراف سواء كانت شركات ام أفرادا ويرفع الضرر عن المتضررين.

 
Sunday, March 26, 2017 - 7:40:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023