الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/06/2021 توقيت عمان - القدس 11:40:11 PM
وفاتان و130 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالضفة وغزة
وفاتان و130 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالضفة وغزة

أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة يوم الاثنين، عن تسجيل حالتي وفاة و130 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة وتعافي 275حالة خلال 24 ساعة الماضية.

 

وسجّلت الصحة في موجز التقرير اليومي لفيروس كورونا في فلسطين، حالة وفاة في الضفة الغربية وحالة وفاة في قطاع غزة نتيجة الاصابة بفيروس كورونا.

 

وأوضحت الكيلة أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98,2%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.7%، ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات، مضيفة أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي: "نابلس 22، رام الله والبيرة 1، طولكرم 1، قطاع غزة 251".

 

وأشارت إلى أن الإصابات الجديدة سجلت على النحو التالي: جنين 11، ضواحي القدس 1، الخليل 3، نابلس 1، رام الله والبيرة 1، قطاع غزة 113".

 

ولفتت وزيرة الصحة إلى وجود 7 مرضى في غرف العناية المكثفة، بينهم مريض واحد على أجهزة التنفس الاصطناعي، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة الغربية 14 مريضاً.

 

وفيما يخص المواطنين الذين تلقوا الطعومات المضادة لفيروس كورونا، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الغربية وقطاع غزة 490,082 بينهم 351,487 تلقوا الجرعتين من اللقاح.المرضى في العناية المكثفة: 7

 

المرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي: 1

 

المرضى الذين يعالجون داخل المستشفيات ومراكز كورونا: 14

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Monday, June 28, 2021 - 11:40:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023