أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2017 توقيت عمان - القدس 3:23:38 PM
ناج من حادث تدهور حافلة المعتمرين الأردنيين يروي تفاصيل الحادثة.. فيديو
ناج من حادث تدهور حافلة المعتمرين الأردنيين يروي تفاصيل الحادثة.. فيديو
الشاب رمزي هلالات يروي تفاصيل الحادثة
 
الحقيقة الدولية - عمان

قال أحد الركاب المعتمرين من الذين كانوا داخل الحافلة التي تعرضت لحادث الانقلاب أثناء عودتها للأردن، مساء أمس الجمعة، على طريق تبوك ـ المدينة المنورة، تفاصيل الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث وكيف حدث.

وفي التفاصيل قال الشاب رمزي هلالات، أن السائق كان قد يهاتف زميله الاخر لإبلاغه بالوقوف في الاستراحة القادمة، حيث أنه كان يبعد عنه مسافة قصيرة، ليقوم وبعد انهائه المكالمة الهاتفية، بوضع الهاتف الى جانبه، الا انه سقط منه عند قدميه، ليحاول امساكه اثناء قيادته للحافلة .

وأضاف الشاب هلالات، انه وعند محاولة السائق التقاط هاتفه بعد أن سقط تحت قدميه، بدأت الحافلة تخرج عن مسارها من الطريق، ليبدأ كل من في الحافلة بالصراخ عليه بالانتباه، ليقوم ومن دون اي تركيز ولا وعي وبسرعة قيادة بعودة الحافلة إلى الطريق، والدخول إلى المسرب الآخر، ليعاود المحاولة في العودة إلى مسربه السابق، الا انه لم يستطع، الأمر الذي تسبب في انقلاب الحافلة.

من جانبه كشف مدير مرور منطقة تبوك العقيد محمد العتيق، أن التحقيقات الأولية حول أسباب انقلاب الحافلة التي كانت تقل معتمرين أردنيين على طريق المدينة ـ تبوك هو انشغال السائق بهاتفه أثناء قيادة الحافلة .

الى ذلك قال ممثل القنصلية الأردنية بتبوك، أيمن الرواد، أن تنسيقاً جارياً بين بلاده وصحة المنطقة لنقل مصابي حادث المعتمرين إلى الأردن عن طريق الإخلاء الطبي أو الإسعاف بحسب الحالات الطبية للمصابين.

وأكّد "الرواد" أنه حتى الآن لم تتضح أسباب الحادث الذي أدّى إلى انقلاب الحافلة.

 
Saturday, March 25, 2017 - 3:23:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023