القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2017 توقيت عمان - القدس 12:46:39 PM
غزة تشيّع الشهيد فقهاء.. مصور
غزة تشيّع الشهيد فقهاء.. مصور
جثمان الشهيد فقهاء
 
 شيّع الآلاف من المواطنين الفلسطينيين، اليوم السبت، جثمان الشهيد الأسير المحرر مازن فقهاء الذي أغتيل، أمس، من قبل مسلحين مجهولين بالرصاص، جنوب مدينة غزة.

وانطلق موكب تشييع جثمان الشهيد مازن الفقهاء بمشاركة الآلف من المواطنين والمقاومين وشخصيات رسمية وفصائلية من مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

ووصل جثمان الشهيد الى المسجد العمري في مدينة غزة، حيث سيوارى الثرى بعد صلاة الجنازة في مقبرة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وقالت حركة حماس، إنها قللت من المعادلة التي يحاول الاحتلال الإسرائيلي فرضها من خلال اغتيال المحرر فقهاء، مشددة أن العقول القسامية قادرة على الرد بمثل الجريمة.

وقال خليل الحية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، خلال صلاة الجنازة على الأسير المحرر فقهاء"ان ظن الاحتلال أن عملية الاغتيال ستغير المعادلة فان العقول القسامية قادرة على أن ترد بالمثل".

وتابع الحية:"سيدرك العدو ألف مرة انه كان مجنونا عندما وحد ارض فلسطين بالمجاهدين ودمهم، وسيدرك خطاه الجسيم عندما ابعد الأبطال من الضفة الغربية لغزة" مشددا ان سياسية تحييد الناس عن القضية باطلة وزائلة.

وشدد:" شعبنا موحد ودمه يوحده اليوم".

وأكد الحية أن جرد الحساب مع الاحتلال طويل ومعركة قائمة ستنتهي يوم التحرير، مشددا ان الاحتلال لن ينجح في تحييد غزة عن الضفة وسياسة الاستفراد ستفشلها المقاومة.

الحقيقة الدولية – وكالات

 
Saturday, March 25, 2017 - 12:46:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023