مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2017 توقيت عمان - القدس 12:21:33 PM
الأردن يتسلم رئاسة مجلس الجامعة العربية.. فيديو
الأردن يتسلم رئاسة مجلس الجامعة العربية.. فيديو
الجلسة الافتتاحية لاجتماع المندوبين الدائمين وكبار المسؤولين للاعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري
 
"الحقيقة الدولية" – البحر الميت

تسلم المندوب الدائم للمملكة الأردنية الهاشمية في جامعة الدول العربية السفير علي العايد، صباح اليوم السبت، رئاسة مجلس الجامعة العربية من مندوب موريتانيا السفير ودادي ولد سيدي هيبة الذي كانت بلاده تسلمت رئاسة القمة السابقة في دورتها الـ27.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لاجتماع المندوبين الدائمين وكبار المسؤولين صباح السبت للاعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري.

وقال العايد إن الأردن مستمر في دعم استئناف مفاوضات السلام الجادة لضمان قيام الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران (يونيو) 1967.

وأكد العايد إن الأردن يدرك أن اخطر التهديدات والتحديات التي يواجهها العرب في هذه المرحلة هو تواجد الجماعات الارهابية في بعض الدول العربية الشقيقة بما يشكل تهديداً للقومية العربية وخاصة ان هذه العصابات ترتكب ابشع الجرائم باسم الاسلام واننا في الاردن نرى ان الحرب على الارهاب حربنا.

وأضاف "الأردن يؤكد أن الحل السياسي الشامل هو الحل الوحيد للمأساة في سورية".

وقال رئيس القمة على مستوى المندوبين الدائمين وكبار المسؤولين، السابق، المندوب الدائم للجمهورية الاسلامية المورتانية، ودادي ولد سيدي، قبل تسليمه الرئاسة للمندوب الدائم للاردن في الجامعة العربية إن الجمهورية المورتانية تحت قيادتها ووعييها قامت في منتصف 2016 على اتمام الترتيبات كافة لـ"القمة العربية 27 "، وحرصت أن تكون مخرجات على متسوى المطلوب.

 
Saturday, March 25, 2017 - 12:21:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023