وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2017 توقيت عمان - القدس 10:15:14 AM
تضارب في أعداد وفيات حادث المعتمرين الأردنيين في تبوك.. مصور
تضارب في أعداد وفيات حادث المعتمرين الأردنيين في تبوك.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان

أكد القنصل الأردني العام في جدة ماجد القطارنة أن عدد الوفيات في حادث المعتمرين الأردنيين في مدينة تبوك السعودية يبلغ 4 أشخاص.

 

وقال القطارنة لـ"الحقيقة الدولية" ان جميع الوفيات هن من السيدات.

 

 من جانبه قال مدير مرور منطقة تبوك العقيد محمد العتيق، ان عدد وفيات الحادث ارتفع إلى 7 وإصابة 31 شخصا.

 

وقال العتيق في تصريحات لوسائل إعلام سعودية إن سبب انقلاب الحافلة التي كانت تقل معتمرين أردنيين على طريق المدينة ـ تبوك هو انشغال السائق بهاتفه أثناء قيادة الحافلة.

 

من جانبها أصدرت شركة ألفا للنقل السياحي بيانا تحدثت خلاله عن الحادث الذي تعرضت له إحدى حافلاتها مساء الجمعة داخل الحدود السعودية في طريق عودتها للأردن.

 

وجاء في البيان أن الحافلة كانت تقل 37 معتمرا بالإضافة للسائق، حيث نتج عن الحادث وفاة 6 ركاب وعدد من الإصابات تم نقلهم لمستشفيات مدينة تبوك السعودية.

 

وأضاف البيان أن سوء الأحوال الجوية في منطقة تبوك كان أحد الأسباب في وقوع الحادث كما أن شهود عيان في المكان أشاروا إلى انحراف مركبة كانت تسير على الطريق باتجاه الحافلة ما أدى إلى انقلابها.


Saturday, March 25, 2017 - 10:15:14 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023