استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2017 توقيت عمان - القدس 3:11:00 PM
تيريزا ماي: منفذ "هجوم لندن" ولد في بريطانيا
تيريزا ماي: منفذ "هجوم لندن" ولد في بريطانيا


قالت رئيس وزراء بريطانيا تيريزا ماي، الخميس، إن منفذ "هجوم لندن" مولود في بريطانيا وكان يخضع لمراقبة الأجهزة الأمنية.

وأوضحت ماي، في كلمة أمام النواب بعد دقيقة صمت تكريما لذكرى ضحايا الاعتداء، أن منفذ الاعتداء تأثر بأيدولوجية داعش، مشيرة إلى أنه "جرى التحقيق معه من قبل لصلاته بمتطرفين لكنه اعتبر شخصية هامشية. دون الكشف عن اسمه". 

كما قالت "بريطانيا ليست خائفة ولن تفتر عزيمتنا في مواجهة الإرهاب".

ووصفت الهجوم بالسيارة والسكين بأنه "هجوم على المواطنين الأحرار في كل مكان". 

وقام المهاجم بدهس عدد من المارة بالسيارة وبعد ذلك تركها وطعن شرطي أمام البرلمان، قبل أن يقتل برصاص أحد رجال الأمن.

وكان قائد وحدة مكافحة الإرهاب في الشرطة البريطانية مارك راولي أعلن أن 3 أشخاص قتلوا في الاعتداء الذي وقع الخميس، إلى جانب المنفذ، فيما أصيب 29 شخصا من بينهم 9 في حالة حرجة، بحسب حصيلة جديدة مخفضة.

وأعلن راولي "توقيف 8 اشخاص" في إطار التحقيق في الاعتداء، مشيرا إلى أن التوقيفات جرت في 6 مواقع مختلفة في لندن وبرمنغهام (وسط) وغيرهما في البلاد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 23, 2017 - 3:11:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023