القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2017 توقيت عمان - القدس 1:31:03 PM
بدء تنظيف وإنارة إسكان الفقراء في المفرق
بدء تنظيف وإنارة إسكان الفقراء في المفرق
بلدية المفرق


الحقيقة الدولية المفرق حسين العليمات

أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد ان البلدية مستمرة في تصويب أوضاع الخدمات في المدينة ومناطقها من خلال تكثيف جهود الكوادر العاملة في البلدية والتي سنبقى على تفعيل دورها تجاه خدمة المفرق وأهلها.

وقال الكايد لـ"الحقيقة الدولية" بان آلية العمل بدأت منذ فترة والتي تم فيها تحريك الآليات والكوادر المتخصصة في النظافة الى كافة الشوارع والاحياء والتجمعات السكانية لإزالة النفايات الأنقاض والأتربة والتي وجت بزيادة كبيرة مما دفعنا إلى الأخذ بعين الاعتبار الاهتمام بهذا الجانب كون المفرق بحاجة إلى تحسين في واقع النظافة منذ سنوات وكان لا بد من العمل بروح الفريق واحد للقيام بهذه المهمة.

وأشار الكايد الى ان البلدية لديها كوادر مؤهلة وآليات حديثة وقمنا على الفور باستغلال المتوفر منها لغايات خدمة المفرق وجعل المدينة الأجمل والتي بعون الله ستكون في الأيام المقبلة افضل بكثير من السابق كون هناك إرادة وتعاون مع جميع العاملين في البلدية والذين ابدوا كل تعاون من اجل إتمام هذه المهمة والتي سنكون عند الثقة التي أوكلت الينا لإدارة شؤون البلدية في هذه المرحلة.

واكد الكايد أهمية التعاون من اجل إتمام مسيرة العمل التي بدانا فيها منذ تسلمنا مهام البلدية ولما يحقق الخدمة المطلوبة للمواطن والذي يتنظر منا الكثير في هذه الايام ، منوها ان الإجراءات مستمرة نحو العمل الليل بالنهار في جميع مناطق المدينة وتحقيق الخدمة ومتابعة أي شكاوى تصل الينا ولن نتردد في متابعاتها وحلها على الفور كون البلدية وجدت في الأصل لخدمة المواطنين ولا بد من تقديم لهم هذه الخدمة .

وفي السياق ذاته أوضح الكايد بانه تم الإيعاز إلى أقسام الإنارة والنظافة بالعمل على تنظم حملة نظافة في إسكان الفقراء في المفرق وبدأت الحملة وحققت نتائجها المثمرة ، مشيرا الى انه تم إجراء صيانة وتركيب وحدات إنارة لشوارع الإسكان وهذا ما سيوفر الكثير من الوقت والتخفيف من معاناة قاطني الإسكان والتي كانت تواجههم سابقا وكان لا بد من الاهتمام بهذا الإسكان وتقديم لهم الخدمة أسوة بباقي المناطق .

ونوه الكايد الى انه سيتم تنفيذ كل مطلب قدر المستطاع من المواطنين ولن يتم تجاهل اي خدمة ممكن ان تقمها البلدية للمواطنين في سبيل النهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وستبقى البلدية على جاهزية تامة من اجل القيام بهذه المهمة على اكمل وجه.


Thursday, March 23, 2017 - 1:31:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023