فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2017 توقيت عمان - القدس 2:43:25 PM
"الملكية": سنلتزم بقرار حظر الأجهزة الإلكترونية والكهربائية
"الملكية": سنلتزم بقرار حظر الأجهزة الإلكترونية والكهربائية


الحقيقة الدولية – عمان

أكدت الملكية الأردنية أنها ستلتزم بتعليمات السفر التي أصدرتها السلطات الأمريكية، والتي تمنع حمل أية أجهزة إلكترونية أو كهربائية مع المسافرين في مقصورة الركاب على الطائرات المغادرة من مطار الملكة علياء الدولي في عمان إلى محطات الملكية في الولايات المتحدة.

 وأوضحت في بيان صحفي الثلاثاء أن التزامها يأتي حفاظاً على مصالح المسافرين وتجنب تعرضهم لأية مساءلة قانونية في بلد المقصد، لافتة أن هذه التعليمات ستطبق اعتباراً من الجمعة المقبلة 24/3/2017.

وطلبت الملكية من مسافريها المغادرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ضرورة التقيد بهذه التعليمات لتسهيل إجراءات سفرهم وأهمية إبلاغ موظفي استقبال المسافرين في المطار عن أية أجهزة محظورة ما تزال بحوزتهم ليتم إعادة وضعها في حقائب سفرهم المسجلة تلافياً لتعرضهم للمساءلة عند وصولهم إلى وجهتهم.

 وكانت السلطات الأمريكية أصدرت تعليمات جديدة تتعلق بالأجهزة الإلكترونية والكهربائية التي يُمنع حملها مع المسافرين في مقصورات الركاب على الطائرات وطلبت منهم وضعها في حقائب الشحن المسجلة التي يقومون بتسليمها إلى موظفي المطارات (Checked Baggage)  .

وشمل قرار السلطات الأمريكية الرحلات الجوية المغادرة من مطار الملكة علياء الدولي في عمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى الرحلات المغادرة من تسعة مطارات أخرى في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال افريقيا.

وتتضمن التعليمات عدم السماح بحمل أية أجهزة إلكترونية أو كهربائية مع المسافرين في مقصورة الركاب على الطائرات المغادرة من مطار الملكة علياء الدولي في عمان إلى محطات الملكية الأردنية في الولايات المتحدة الأمريكية؛ نيويورك، شيكاغو وديترويت، بالإضافة إلى المغادرين إلى مدينة مونتريال الكندية بإعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة، فيما لن يتم تطبيـق هذا الحظر على الرحلات القادمة إلى عمان من المحطات المذكورة .

وتشتمل الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال  (الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، الآيباد، التابلت، كاميرات التصوير ... الخ)، فيما إستثنت التعليمات جهاز الموبايل الشخصي والأجهزة الطبية اللازمة للإستخدام من قِبَل بعض المسافرين فقط .

Wednesday, March 22, 2017 - 2:43:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023