"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2017 توقيت عمان - القدس 11:22:59 AM
غارة صهيونية جديدة على سوريا تضرب رادارات وأهدافا أخرى
غارة صهيونية جديدة على سوريا تضرب رادارات وأهدافا أخرى
مقتلات لطيران العدو



شنت المقاتلات الصهيونية غارة جديدة الليلة الماضية، على الأراضي السورية، دمرت خلالها أهدافا تابعة لجيش النظام السوري، في جبل قاسيون في دمشق، وذلك وفق ما نقلته إذاعة "صوت إسرائيل"، عن "مصادر في المعارضة السورية".
 
وذكرت المصادر، أن "من بين الأهداف رادارات تم تدميرها بالكامل"، في حين لم يؤكد النظام السوري هذه الأنباء، وكذلك لم يعلق جيش الاحتلال عليها.

وفي تنفيذ سريع لتهديدات وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان، شنت المقاتلات غارة الاثنين الماضي، على الأراضي السورية، استهدفت دفاعات جوية سورية تتمركز في جبال القلمون.
 
وصعد الاحتلال من تصريحاته ضد النظام السوري، عقب إطلاقه صواريخ مضادة للطيران باتجاه مقاتلات إسرائيلية نفذت هجوما ضد قافلة سلاح كانت في طريقها إلى حزب الله، فجر الجمعة الماضي. 

وكان وزير الدفاع الصهيوني أفيغدور ليبرمان، هدد النظام السوري بتدمير بطاريات دفاعاته الجوية، في حال تكرار إطلاقه النار على طائرات سلاح الجو.


Wednesday, March 22, 2017 - 11:22:59 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023