القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/05/2021 توقيت عمان - القدس 9:57:45 PM
الأردن والكويت يحذران من انعكاسات خطيرة للممارسات "الإسرائيلية"
الأردن والكويت يحذران من انعكاسات خطيرة للممارسات "الإسرائيلية"

الحقيقة الدولية - عمان

 أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية دولة الكويت الشقيقة الشيخ الدكتور أحمد ناصر الصباح، اليوم، ضرورة وقف التصعيد الخطير الذي تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر وقف العدوان على غزة ووقف جميع الإجراءات اللاشرعية التي سببته.

 

وحذر الوزيران في مباحثات أجرياها عبر الهاتف من الانعكاسات الخطيرة للممارسات "الإسرائيلية "وغياب آفاق انتهاء الاحتلال وتحقيق السلام على أساس حل الدولتين على الأمن والاستقرار في المنطقة برمتها.

 

وأكدا ضرورة إطلاق تحرك دولي لإلزام "إسرائيل" احترام الوضع القانوني والتاريخي القائم في القدس ومقدساتها بصفتها القوة القائمة بالاحتلال ويحول دون تهجير الفلسطينيين من بيوتهم في حي الشيخ جراح وتوفير الحماية اللازمة للفلسطينيين.

 

وجاء الاتصال الهاتفي في إطار عملية التنسيق والتشاور المستمرة بين البلدين الشقيقين وقبيل اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، المقرر عقده يوم الخميس المقبل، لبحث الأوضاع الخطيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة. واتفق الوزيران على إدامة التواصل والعمل المشترك من أجل إسناد الأشقاء الفلسطينيين ودعمهم في الوصول إلى جميع حقوقهم المشروعة.

Tuesday, May 18, 2021 - 9:57:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023