القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 21/03/2017 توقيت عمان - القدس 12:25:25 AM
البحرين ترحب بالإجراءات الأمريكية والألمانية ضد بعض مواطنيها المطلوبين دوليا
البحرين ترحب بالإجراءات الأمريكية والألمانية ضد بعض مواطنيها المطلوبين دوليا
 
رحبت البحرين بالإجراءات الأميركية والألمانية بإدراج اثنين من مواطنيها الارهابيين على قائمة الإرهاب العالمي والقاء الشرطة الألمانية القبض على ثالث في برلين بالتنسيق مع الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول".

وقال المحامي العام رئيس نيابة الجرائم الإرهابية في مؤتمر صحفي عقده في المنامة اليوم الاثنين ان هذه الخطوة مهمة على صعيد التعاون الدولي لمكافحة التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

أكد ان البحرينيين الثلاثة متهمون بالانضمام إلى جماعات إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني وتسببت في ارتكاب أعمال إجرامية لا علاقة لها بالعمل السياسي المشروع ولا التعبير السلمي عن الرأي.

وبين إن هؤلاء المتهمين الثلاثة صادر بحقهم مذكرات توقيف دولية بعد اتهامهم بارتكاب أعمال عنف وإرهاب وهاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن .

وأكد أهمية التعاون الدولي في تبادل المعلومات وتعقب المطلوبين أمنيا وتسليمهم بواسطة "الإنتربول" إلى العدالة وتضييق الخناق على التنظيمات الإرهابية المتطرفة وإحباط مخططاتهم الإجرامية التي تستهدف الإخلال بالأمن والنظام العام وترويع الأبرياء والآمنين واستهداف الممتلكات العامة والخاصة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 21, 2017 - 12:25:25 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Aya rayyn
وين بقدر اققدم لهاي المنح ؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...مجموعة المناصير تقدم منحا دراسية لطلبة "الأردنية"
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟ ... تعليقا على الخبر ... حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الزرقاء.. مواطن يبني جدارا لبيته في الشارع العام بشكل قانوني
محمد طحاينه رئيس السﻻمه المروريه /من اربد
جهودكم مباركه وبالتوفيق ان شاالله للجميع وهذا عمل رائع وجميل جدأ تسر كل من شاهد هذه المناضر والعبارات واجب علئ كل حر اردني غيور علئ بلدو مدينة وحيو المافظه علئ مثل هذه الرسومات ومنع اي عابث بها ... تعليقا على الخبر ...اسوار مدارس "قصبة اربد" تتحول الى معارض فنية .. مصور
افتخر اني من طالبات التدريب العسكري واشكر المدرب ياسين والمديريات أبو سكينة ... تعليقا على الخبر ...تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018