فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/03/2017 توقيت عمان - القدس 12:25:25 AM
البحرين ترحب بالإجراءات الأمريكية والألمانية ضد بعض مواطنيها المطلوبين دوليا
البحرين ترحب بالإجراءات الأمريكية والألمانية ضد بعض مواطنيها المطلوبين دوليا
 
رحبت البحرين بالإجراءات الأميركية والألمانية بإدراج اثنين من مواطنيها الارهابيين على قائمة الإرهاب العالمي والقاء الشرطة الألمانية القبض على ثالث في برلين بالتنسيق مع الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول".

وقال المحامي العام رئيس نيابة الجرائم الإرهابية في مؤتمر صحفي عقده في المنامة اليوم الاثنين ان هذه الخطوة مهمة على صعيد التعاون الدولي لمكافحة التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

أكد ان البحرينيين الثلاثة متهمون بالانضمام إلى جماعات إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني وتسببت في ارتكاب أعمال إجرامية لا علاقة لها بالعمل السياسي المشروع ولا التعبير السلمي عن الرأي.

وبين إن هؤلاء المتهمين الثلاثة صادر بحقهم مذكرات توقيف دولية بعد اتهامهم بارتكاب أعمال عنف وإرهاب وهاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن .

وأكد أهمية التعاون الدولي في تبادل المعلومات وتعقب المطلوبين أمنيا وتسليمهم بواسطة "الإنتربول" إلى العدالة وتضييق الخناق على التنظيمات الإرهابية المتطرفة وإحباط مخططاتهم الإجرامية التي تستهدف الإخلال بالأمن والنظام العام وترويع الأبرياء والآمنين واستهداف الممتلكات العامة والخاصة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 21, 2017 - 12:25:25 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023