عمان : مشاجرة بين سائق احدى الحافلات و كنتروله مع مواطن.. فيديو 233 متقاعدا برتبة وزير مخصصاتهم 578 ألف دينار شهريا الأردن.. العجز بالميزان التجاري يرتفع بنسبة 10 بالمائة العام الماضي فريق توعوي للضمان في بلدية عجلون الثلاثاء مجلس الوزراء يشكل اللجان الوزارية نواب: التعديل الوزاري صفعة للمجلس.. تقرير تلفزيوني الجيزة.. يوم طبي مجاني يعالج 1500 مريض بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية نواب ينتقدون التوقيف الإداري ويطالبون بعفو عام.. تقرير تلفزيوني إرادة ملكية بترفيع الفقيه إلى رتبة فريق السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود نشر ثقافة الإسعاف.. محاضرة في كلية الأميرة رحمة الجامعية الاحتلال يصادق على بناء حي استيطاني جديد جنوبي بيت لحم "الأسرة النيابية" تستمع لمقترحات حول "الأحوال الشخصية" الملكة رانيا العبدالله تشارك في اليوم المفتوح لتكريم وبناء قدرات العاملين بالمدارس المعتمدة صحيا قوات الاحتلال تفرض طوقًا أمنيًا على الضفة الغربية حتى الأحد المقبل بسبب "المساخر"

القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 20/03/2017 توقيت عمان - القدس 4:41:56 PM
الجزائر.. الرئيس بوتفليقة يعود لنشاطه بعد إشاعات عن مرضه
الجزائر.. الرئيس بوتفليقة يعود لنشاطه بعد إشاعات عن مرضه


نفى المستشار بديوان الرئاسة في الجزائر الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحي، صحة ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام المحلية والدولية بشأن مرض الرئيس عبد العزيز بوتفليقة. وقال أويحيى في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الجزائرية اليوم الاثنين: "كثرت الإشاعات والرئيس يقوم بواجبه وصحته محترمة".

وربط أويحيى مؤشر صحة الرئيس، بالوفود الدبلوماسية القادمة إلى الجزائر،  والزيارات التي يقوم بها مسؤولون جزائريون إلى الخارج، وقال: "لو أن الرئيس ليس بخير لا نرى مسؤولي البلاد مثل الوزير الأول عبد المالك سلال يطيرون إلى دول أجنبية على غرار زيارة النيجر، والعبد الضعيف أنا أمشي لعمق الجزائر، في وقت كان قائد الأركان قد قاد وفدا عسكريا مهما خلال زيارته للإمارات"، وفق تعبيره.

هذا وأوردت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية اليوم خبر استقبال الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، أمس الاحد بالجزائر العاصمة لوزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية، عبد القادر مساهل، الذي قالت بأنه "قدم للرئيس عرضا عن الوضع في  المنطقة، لا سيما في منطقة الساحل ومالي وليبيا".

كما أوردت ذات المصادر رسالة وجهها الرئيس بوتفليقة إلى الشعب الجزائري بمناسبة عيد النصر، الذي يصادف يوم 19 من آذار (مارس) من كل عام، دعا فيها الشعب "إلى التحلي  باليقظة والحفاظ على المكاسب التي حققتها البلاد وضمان استمراريتها".

وأكد رئيس الجمهورية أن استرجاع السلم جاء بفضل تضحيات الشعب الجزائري ووعيه "وفي المقدمة أفراد الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني وقوات الأمن من درك وشرطة الساهرين على أمن البلاد والعباد"، وفق تعبيره.

وكانت أنباء قد راجت مؤخرا عن أن صحة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قد تكون على غير ما يرام، واستندت هذه الأنباء إلى إلغاء زيارات كل من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس الإيراني حسن روحاني، وكذلك عدم استقبال الرئيس لوزير الداخلية الفرنسي الذي زار الجزائر مؤخرا.

وتتردد الإشاعات في كل مرة يغيب فيها الرئيس (80 سنة) عن الواجهة، مند تعرضه لجلطة دماغية في نيسان (إبريل) 2013، أفقدته القدرة على الحركة، رغم أنه استأنف نشاطه الرسمي من خلال لقاءات مع كبار مسؤولي الدولة والضيوف الأجانب، كما أعيد انتخابه لولاية رابعة من خمس سنوات، في انتخابات رئاسية جرت في نيسان (إبريل) 2014.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 20, 2017 - 4:41:56 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018