القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 20/03/2017 توقيت عمان - القدس 2:48:23 PM
مجلس النواب يشيد بموقف خلف
مجلس النواب يشيد بموقف خلف


الحقيقة الدولية – عمان

أشاد مجلس النواب بموقف الأمين العام التنفيذي  للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الاسكوا) السابق الدكتورة ريما خلف، والمتمثل برفضها سحب تقرير أصدرته "الاسكوا" حول الممارسات الإسرئيلية في الأراضي المحتلة، والذي أدان تلك الممارسات بحق الشعب الفلسطيني، واصفاً إسرائيل بـ"دولة فصل عنصري".

وثمن المجلس، في بيان صحفي أصدره اليوم الاثنين، موقف خلف، التي قدمت استقالتها بناء على الضغوط التي تعرضت لها من قبل الأمم المتحدة والأمين العام، قائلاً إن هذا الموقف يعبر عن حس وطني وإنساني، وعن ضمير كل عربي ومسلم يرفض الظلم والاستبداد".

وأعاد "النواب" التأكيد على مواقف الأردن الثابتة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، إزاء القضية الفلسطينية القائمة على حتمية قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس، وعودة وتعويض اللاجئين.

كما حيا المجلس وقوف الشعب الفلسطيني أمام الصلف الإسرائيلي والممارسات العنصرية التي تقوم بها سلطات الاحتلال يومياً ضد فلسطين أرضاً وشعباً ومقدسات.

Monday, March 20, 2017 - 2:48:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018