حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/05/2021 توقيت عمان - القدس 1:31:55 PM
رابح ماجر لمواطنه محرز: ستفوز بدوري الأبطال والكرة الذهبية إن شاء الله
رابح ماجر لمواطنه محرز: ستفوز بدوري الأبطال والكرة الذهبية إن شاء الله

أثنى أسطورة كرة القدم الجزائري رابح ماجر على مواطنه رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي قاد فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

وفي مقابلة مع صحيفة "الشروق" الجزائرية، أبدى ماجر فرحته بمساهمة محرز الكبيرة في وصول مانشستر سيتي إلى نهائي البطولة القارية العريقة، مؤكدا أن "ما وصل إليه محرز جميل جدا، وهو واع بما ينتظره في النهاية، خاصة وأنه في موقع جيد للتتويج"، متمنيا له تجسيد هذا الطموح الذي يعد شرفا للجزائر.

وتمنى ماجر أن يصبح محرز اللاعب الجزائري الثاني الذي يتوج بدوري أبطال أوروبا، وقال: "رسالتي إلى فخر الجزائر: ستفوز بدوري الأبطال والكرة الذهبية الإفريقية إن شاء الله".

يذكر أن ماجر توج مع بورتو البرتغالي بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1987 على حساب بايرن ميونخ الألماني، وسجل النجم الجزائري أحد هدفي فريقه (بالكعب) في النهائي الذي انتهى بنتيجة 2-1.

وتألق محرز بتسجيله 3 من أهداف فريقه الأربعة في شباك باريس سان جيرمان في الدور نصف النهائي من "التشامبيونزليغ"، حيث سجل هدف الفوز (2-1) في مباراة الذهاب في باريس، وهدفي مباراة الإياب (2-0) في إنجلترا.

ومن المقرر أن يجمع نهائي دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي وتشيلسي في الـ29 من مايو الجاري على أرضية ملعب "أتاتورك" في مدينة اسطنبول التركية.

من جهة أخرى، تنبأ ماجر بتأهل المنتخب الجزائري إلى كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، مؤكدا أن الفرصة مواتية للذهاب بعيدا في هذا العرس العالمي.

كما بدا ماجر قلقا من تحريف وتزوير تصريحاته من طرف بعض الأطراف حسب قوله، واصفا ما يحدث بالخطير، مخاطبا إياهم بالقول "الله يسامحكم"، وأضاف: "في حياتي لم أنتقد بلدي ولا المنتخب الوطني أو المدربين أو اللاعبين الحمد لله ضميري مرتاح، العيب في الناس الذين يحرفون كلامي، حتى الفيديوهات المتواجدة في اليوتوب تزور بأصوات ناس آخرين، حسبي الله ونعم الوكيل، هذا شيء غريب وخطير جدا".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Monday, May 10, 2021 - 1:31:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023