اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات الكشف عن عقوبة رونالدو بعد طرده في كأس السوبر السعودي بريمن يوقف نجمه كيتا حتى نهاية الموسم بسبب رفضه السفر إلى ليفركوزن 900 مليون دولار خسائر "لوفتهانزا" في الربع الأول

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2017 توقيت عمان - القدس 2:22:09 PM
محامي أحلام التميمي يكشف حقيقة ''سلاح الدمار الشامل''
محامي أحلام التميمي يكشف حقيقة



أوضح محامي الصحفية الأردنية أحلام التميمي، أن الاتهام الموجّه إليها من الولايات المتحدة عن سلاح الدمار الشامل التي تآمرت باستخدامه ضد الأميركيين ليس سوى "سلاح بدائي".

وقال حكمت الرواشدة، محامي التميمي، إن "التفجير الذي حصل في 9 أغسطس/آب 2001 بمطعم سبارو للبيتزا في القدس وأسفر عن 15 قتيلاً، بينهم أميركيون، مصدره عبوة ناسفة مصنّعة يدوياً بمواد بسيطة وبدائية".

وكانت وزارة العدل الأميركية قد أدرجت التميمي، الثلاثاء 14 مارس/آذار 2017، على قائمة "أخطر الإرهابيين المطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي)" والقضاء الأميركي، بتهمة تآمرها لاستخدام سلاح دمار شامل ضد أميركيين خارج الولايات المتحدة.

الرواشدة نفى أن تتجاوز العبوة المستخدمة كونها تضم مواد بسيطة تفاعلت وانفجرت، مستغرباً طرح القضاء الأميركي تلك التهم، مضيفاً أنّ "دور التميمي لم يكن مباشراً في التفجير؛ بل مسانداً، ولا يوجد شيء مما استُخدم اسمه أسلحة دمار شامل".

ويمكن أن يحكم القضاء الأميركي على التميمي بالإعدام أو بالسجن المؤبد، ولكن الأردن يرفض تسليم مواطنته إلى الولايات المتحدة.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Monday, March 20, 2017 - 2:22:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023