عمان : مشاجرة بين سائق احدى الحافلات و كنتروله مع مواطن.. فيديو 233 متقاعدا برتبة وزير مخصصاتهم 578 ألف دينار شهريا الأردن.. العجز بالميزان التجاري يرتفع بنسبة 10 بالمائة العام الماضي فريق توعوي للضمان في بلدية عجلون الثلاثاء مجلس الوزراء يشكل اللجان الوزارية نواب: التعديل الوزاري صفعة للمجلس.. تقرير تلفزيوني الجيزة.. يوم طبي مجاني يعالج 1500 مريض بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية نواب ينتقدون التوقيف الإداري ويطالبون بعفو عام.. تقرير تلفزيوني إرادة ملكية بترفيع الفقيه إلى رتبة فريق السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود نشر ثقافة الإسعاف.. محاضرة في كلية الأميرة رحمة الجامعية الاحتلال يصادق على بناء حي استيطاني جديد جنوبي بيت لحم "الأسرة النيابية" تستمع لمقترحات حول "الأحوال الشخصية" الملكة رانيا العبدالله تشارك في اليوم المفتوح لتكريم وبناء قدرات العاملين بالمدارس المعتمدة صحيا قوات الاحتلال تفرض طوقًا أمنيًا على الضفة الغربية حتى الأحد المقبل بسبب "المساخر"

القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 20/03/2017 توقيت عمان - القدس 11:11:23 AM
العاصفة "مدار" تضرب شمال السعودية وتبتعد عن الأردن
العاصفة "مدار" تضرب شمال السعودية وتبتعد عن الأردن
العاصفة مدار تضرب مدن المملكة العربية السعودية

نبهت مديرية الدفاع المدنية في منطقة تبوك، شمالي السعودية، يوم الاثنين، مواطني المنطقة ومقيميها إلى تبعات العاصفة "مدار" التي قد تشهد إثارة للرياح السطحية والمثيرة للأتربة والغبار، بسرعة 55 كم في الساعة.

وأوضحت المديرية أن السرعة المرتقبة كفيلة بالحد من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من كلم واحدا، من الساعة العاشرة، مساء الاثنين، وحتى الساعة السادسة من مساء الغد.

وقال نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك، الملازم أول حسام بن علي المسعودي، إن التنبيهات تتمثل في نشاط الرياح السطحية المؤدية إلى إثارة الأتربة والغبار وتدني في مدى الرؤية الأفقية، مع تواجد تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة تتخللها سحب رعدية ممطرة.

وأورد المسعودي، أن الدفاع المدني يدعو المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية، خاصة مرتادي الرحلات البرية والطرق السريعة والابتعاد عن مجاري السيول والأماكن المنخفضة.

وأوصت الهيئة بمراعاة كبار السن ومصابي الأمراض التنفسية خلال العاصفة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

تعليق الدراسة

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك عن تعليق الدراسة اليوم الأحد في جميع مدارس المنطقة ويشمل المعلمين والمعلمات العاملين في المدارس .

كما ‏أعلنت جامعة تبوك وجامعة الأمير فهد بن سلطان بالمنطقة عن تعليق الدراسة الأحد في مقراتها التعليمية حرصا على سلامة الطلاب والطالبات بسبب ما تعيشه المنطقة من عدم استقرار في أجوائها .

وكذلك أصدرت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن قراراً بتعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بمدينة حفر الباطن بسبب تأثير الأحوال الجوية على المحافظة.

وأوضحت الإدارة أن القرار يأتي بناءً على التحديث الوارد من الهيئة العامة للأرصاد، وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

الى ذلك أكدت مراكز الأرصاد الجوية إن العاصفة "مدار" التي تضرب السعودية بعيدة تماما عن الأردن، ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على المملكة.


الحقيقة الدولية – الرصد الإخباري


Monday, March 20, 2017 - 11:11:23 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018