أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2021 توقيت عمان - القدس 3:02:59 PM
تايوان تقنن المياه وتحفر آبارا إضافية وسط جفاف قياسي
تايوان تقنن المياه وتحفر آبارا إضافية وسط جفاف قياسي

تعيش بعض الأسر في تايوان بدون مياه جارية يومين في الأسبوع بعد جفاف استمر لشهور، جفف خزانات الجزيرة، وبحيرة سياحية شهيرة.

 

تحفر السلطات آبارا إضافية وتستخدم طائرات عسكرية في تفريغ مواد كيماوية خاصة بالاستمطار على أمل التسبب في هطول أمطار. وخصصت الحكومة أموالا لتحلية مياه البحر واستخدامها في الشرب.

 

وتضرر بشدة المزارعون الذين يحتاجون إلى غمر الحقول لزراعة الأرز وجذر اللوتس والمحاصيل الأخرى شديدة استهلاك المياه.

 

وقالت الحكومة إن هطول الأمطار في الأشهر السبعة حتى فبراير كان أقل من نصف المعدل التاريخي بسبب عدم تعرض تايوان لأي أعصار في عام 2020 وذلك لأول مرة منذ 56 عاما.

 

وتعيش الأسر في المناطق الخاضعة لقيود عالية المستوى بدون مياه جارية يومين في الأسبوع. وتشمل هذه المناطق تايتشونغ ثاني أكبر مدينة في تايوان ويبلغ عدد سكانها 2,8 مليون نسمة، ومقاطعتا مياولي وتشانغوا.

 

جفت أجزاء من بحيرة "صن مون"، وهي منطقة سياحية شهيرة. وقال وانغ ينغ شين، رئيس مجموعة لرجال الأعمال الذين يؤجرون القوارب للزوار: "عملنا أقل بنسبة 90% عن العام الماضي".

 

وسقطت أمطار خفيفة في بعض المناطق هذا الأسبوع، لكن وزير الاقتصاد وانغ مي هوا حذر يوم الخميس من احتمال تشديد القيود.

 

وتقيد مدن أخرى إجمالي إمدادات المياه لكل عميل. وهي تشمل مدينة سين شو، وهي واحدة من أكبر المراكز العالمية لتصنيع أشباه الموصلات، وتاينان و كاوهسيونغ في الجنوب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 7, 2021 - 3:02:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023