نقيب تجار الحلي والمجوهرات للمواطنين: لا تؤجلوا شراء الذهب على امل انخفاض سعره.. فيديو يونيسف: إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية الحرب على غزة نابلس تشيّع جثماني الشهيدين بني فاضل وبني جامع 3 شهداء مع تواصل القصف المتبادل بين حزب الله و(إسرائيل) 10 شهداء في عدوان الاحتلال المتواصل في طولكرم الرئيس التركي يستقبل قيادات من حماس لبحث الأوضاع في غزة تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تجديد العمل بقانون المراقبة والتجسس ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/05/2021 توقيت عمان - القدس 1:45:48 PM
محمد صلاح يتوج بجائزة "إلهامية"
محمد صلاح يتوج بجائزة "إلهامية"

توج الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري بكرة القدم اليوم الخميس، بجائزة لوريوس سبورت للإلهام الرياضي لعام 2021.

وحسب "لوريوس" فإن صلاح نال الجائزة بعدما قاد ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بعد غياب دام 30 عاما، كما ساعد أيضا في مشاريع التجديد في مسقط رأسه، وتبرع بالمال لبناء مدرسة ومستشفى ووحدة إسعاف.

وقال صلاح بعد نيله الجائزة: "أنا فخور جدا باختياري من قبل أكاديمية لوريوس لهذه الجائزة. كان عام 2020 صعبا للغاية. نحن بحاجة إلى التعلم من هذه التجربة، ودعم بعضنا البعض وبذل قصارى جهدنا للتطلع إلى المستقبل".

وأنشئت الجائزة عام 1999، وأقيم الحفل الأول في 25 مايو 2000 في مونت كارلو.

كما أحرز بايرن ميونخ جائزة لوريوس لأفضل فريق بعد تتويجه العام الماضي بالسداسية التاريخية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, May 7, 2021 - 1:45:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023